افتتاح معرض المنتجات الفلبينية في "لولو" هايبر ماركت

مسقط - الرُّؤية

انطلق مهرجان بيوني للمنتجات الفلبينية في لولو -والذي من المقرَّر أن يستمر حتى 10 أكتوبر الحالي- في منافذ مختارة من لولو في كلٍّ من: بوشر ودارسيت والوادي الكبير والبرج وصحار وصلالة. وهذه المنافذ وضعت مجموعة واسعة من المنتجات الفلبينية والمواد الغذائية المستوردة من الفلبين وأيضا مجموعة متنوعة من الحلويات المصنوعة محليا في المخابز من لولو هايبر ماركت والنكهات الأصيلة من الفلبين والتي عرضت بواسطة طهاة لولو، والذي سوف يوفر مجموعة واسعة من مختلف الأطباق الفلبينية الأصيلة عبر المنافذ الترويجية. هذه النسخة من مهرجان بينوي المثير ستتيح لكم فرصة الفوز بالجوائز، وسيحصل العملاء على قسيمة عند كل شراء للمنتجات الفلبينية بقيمة 3 ريالات. وسيكون هناك 10 فائزين سيحصل كل منهم على تذكرة سفر ذهاب وعودة إلى مانيلا مدفوعة بالكامل.

وافتتح سعادة نارسيسو كاستانيدا السفير الفلبيني المعتمد لدى سلطنة عمان رسميا المهرجان الذي سيستمر لمدة 10 أيام، والذي ينظمه لولو هايبر ماركت في بوشر. ويشتمل على: المنتجات الفلبينية المصنوعة، والمأكولات التقليدية والفواكه الطازجة، وسيتم تسليط الضوء على مجموعة من المنتجات القادمة من الفلبين إلى السوق المحلية.

وقال أنانت آي في المدير الإقليمي لـ"لولو عمان"، بهذه المناسبة: إن استجلاب المنتجات من مختلف البلدان يعتبر جزءا من توجهنا لأرضاء الجميع، وبالنسبة لنا مهرجان بينوي هذا العام يعتبر محاولة لإسعاد الجالية الفلبينية. وأضاف بأنَّ مهرجان بينوي يعمل على توفير منصة كبيرة لعملائنا للتعرف مع مجموعة واسعة من العروض الفلبينية.

والمحلات المشاركة تزينت بالألوان والرموز من الفلبين، حيث ستأخذ الضيوف في رحلة لتذوق الأطعمة اللذيذة من الفلبين. "لولو" يعتبر مستوردا رئيسيا للمنتجات الفلبينية والترتيبات المتخذة لإضافة المزيد من المنتجات في منافذه.. وعلاوة على ذلك، سيقوم المهرجان بعرض أفضل المنتجات الاستهلاكية والمنتجات الغذائية، بما في ذلك منتجات البقالة، والأطعمة الطازجة والمجمدة، فضلا عن تقديم الأطباق الفلبينية التقليدية الطازجة. وستكون جميع المنتجات الفلبينية متاحة بأسعار مغرية على أرفف "لولو".

تعليق عبر الفيس بوك