احتفال بمناسبة عيد الأضحى في مخيم بهجة التابع لـ"تنمية نفط عمان"

مسقط- الرؤية

أقامت شركة الريان-الشركة المعنية بتقديم خدمات الضيافة-وشركة البركة للخدمات النفطية-إحدى الشركاتالتابعة لشركة تنمية نفط عمان- مؤخراًاحتفالاً بمناسبة عيد الأضحى المباركلطاقم عمل مخيم بهجة التابع لشركة تنمية نفط عمان.وكانالحفل عبارة عن مهرجان لمختلف أصناف الطعام تنوعت ما بين المأكولات العمانية التقليديةوالمشاوي والحلوياتلجميع الموظفين. وذلك تجسيدا للفرحةفي مناطق العمل. حيث إنه ورغم ارتباط العيد بشكل وثيق بالعائلة والأصدقاء غير أنّه لا يمكن للجميع الاستمتاع بالعيد بالطريقة التي اعتادوا عليها خاصة إن كانوا يعملون في مناطق نائيةبعيداًعن أسرهم. وبما أنّ العيد لا يحلو إلا بنشر الفرح والبهجة في قلوب الآخرين قررت شركة تنمية نفط عمان بالتعاون مع شركة الريان تنظيم هذا الاحتفال في مخيم بهجة.

وبمناسبة هذا الحدث، قال مدير التشغيل للريان سوراب تياجي:" نحن مدربون في الريان على تقديم حلول احترافية، وشاملة، وموحدة لتلبية احتياجات عملائنا والنهوض بقطاع الضيافة في السلطنة، كما ونفتخر بكوننا قادرين على استغلال خبراتنا في تنظيم مثل هذه المناسبات الخاصة لنشر الفرح وبهجة العيد في قلوب الموظفين في المخيم ممن يعملون في ظروف قاسية ويقطنون بعيداً عن أسرهم مئاتالأميال. ونأمل أن نستمر في التعاون مع شركة تنمية نفط عمان وغيرها من عملائنا لتنظيم المزيد من الاحتفالات في المستقبل".

من جانبه قالراجيش شاه من شركة البركة للخدمات النفطية: " نحن مسرورون للغاية من الأداء الكلي الذي تكلل به هذا الحدث لاسيما العمل الرائع الذي قامت به شركة الريان في تنظيم الاحتفال، فقدقمنا بإعطائهم الثقة الكاملة وجاءت النتائج تماماً كما توقعنا".

تعليق عبر الفيس بوك