"هوم سنتر"تعلن عن إطلاق كتالوج المنتجات السنوي في المنطقة

مسقط - الرُّؤية

تعتزم هوم سنتر -سلسلة متاجر الأثاثات المنزلية الرائدة على مستوى المنطقة- إطلاق الكتالوج السنوي لعام 2015/2016. ويضم الكتالوجهذا العام مجموعة واسعة من التصاميم والأفكار الجديدة لديكورات المنازل؛ مما يعكس التزام العلامة التجارية الكامل بتوفير أفكار مبدعة لتجميل المنازل على مدى العشرين عاماً الماضية.

ويقدِّم الكتالوج لعملاء هوم سنتر كل سنة أفكاراً عصرية وجديدة تضمن أعلى مستويات الجودة بقيمة ممتازة. ويعكس الكتالوج هذا العام التوجهات العالمية الرائجة في مجال المفروشات والتي يتم تخصيصها وتقديمها بشكل جميل وجذاب لتلبي أذواق وتطلعات عملاء هوم سنتر في المنطقة.

ويشمل الكتالوج أكثر من 195 تصميماً وفكرة جديدة لفرش المنازل، وسيركّز الكتالوج هذا العام على التشكيلات التي تضم منتجات واسعة من مفروشات تتناغم تماماً مع جميع أصناف البيوت وتحتوي على خيارات منوعة لغرف المعيشة وغرف النوم والطعام. وبفضل هذه "التشكيلات"، لن يحتار العملاء بعد الآن أثناء بحثهم عما يتناسب مع تصميم منازلهم، إذ تزخر الغرف المتوفرة بتفاصيل رائعة وجميلة وبألوان لا حصر لها. وهكذا ستتيح "التشكيلات"، المؤلفة من "جولييت" و"هيلين" و"بريستيج"، إضافة لمسات فاخرة إلى كافة أرجاء المنزل.

وقد تمَّ تصميم الكتالوج ليلبي الاحتياجات المختلفة لكافة عملاء هوم سنتر. وفي حين يستطيع العملاء اختيار المنتجات الكلاسيكية، تتوفر كذلك منتجات تتمتع بالفخامة واللمسات والتصاميم الحديثة والتي ستنال اعجاب العملاء بلا شك. وتترافق خيارات الأثاث والمفروشات كذلك مع الإكسسوارات المنزلية وإكسسوارات الإضاءة والحمامات وغرف النوم ومنتجات المطابخ الأساسية.

وتزاول هوم سنتر نشاطها منذ العام 1995 حيث تعمل على تنفيذ رؤيتها في تحويل أماكن السكن إلى بيوت حميمة ودافئة. وما بدأ بمتجر واحد في الشارقة، أضحى اليوم يمثل الوجهة المفضلة في المنطقة لتسوق المستلزمات المنزلية، نظراً لما توفره من قيمة عالية، وابتكار مستمر، وتجربة تسوق استثنائية للعملاء.وتوفر هوم سنتر، سلسلة متاجر المستلزمات المنزلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، مجموعة واسعة ومذهلة من الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المنزلية، فضلاً عن الأسرّة ولوازم الحمام وأدوات المطبخ والهدايالشريحة واسعة من الجمهور. وعبر شبكة واسعة تضم ما يقرب من 90 متجراً، تحتل متاجر هوم سنتر 4 ملايين قدم مربعة من مساحات التجزئة. وتسعى هوم سنتر خلالالفترة2015- 2016 لدخول أسواق شمال أفريقيا وبلدان رابطة الدول المستقلة.وتستعد هوم سنتر لإطلاق بوابتها الإلكترونية قريباً على العنوان: LandmarkShops.com/homecentreوالتي ستوفر أكثر من 2500 منتج ما بين منتجات الأثاث والأكسسوارات المنزلية المتوفرة للعملاء في جميع أنحاء الإمارات.

كما ادرجت هوم سنتر ضمن قائمة أفضل 50 علامة تجارية في الشرق الأوسط حسب "مؤشر البساطة للعلامات التجارية"ما يرسخ مكانتها كعلامة تجارية رائدة في المنطقة. وتأكيداً على المكانة الريادية التي تتبوؤها العلامة التجارية في المنطقة، فقد نالت هوم سنتر لقب "سوبربراندز" لثلاث سنوات على التوالي لأعوام 2010- 2012 في الإمارات، و2010 في الكويت، و2012 في الأردنكما حصدت هوم سنتر الهند جائزة أفضل شركة للبيع بالتجزئة في حفل توزيع جوائز الإبداع العالمية التي أقيمت في شيكاغو 2014-2015 لما تقدمه من تشكيلة منتجات متنوعة لمستلزمات المنزل، كما حصدت منتجاتها لأثاث المنزل والمكاتب جائزة إيميجز لأكثر نوافذ البيع بالتجزئة إبهاراً عن فئة تحسين المنزل والمكتب 2014.

تعليق عبر الفيس بوك