"الأولمبي" يكتسح كوريا الشمالية بالثلاثة ضمن استعدادات "غرب آسيا"

الدوحة - أحمد البلوشي

تغلَّب مُنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم على منتخب كوريا الشمالية بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأربعاء على استاد ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة؛ وذلك في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها الدوحة حتى 14 أكتوبر.

ودخل منتخبنا اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس أحمد الرواحي وفي خط الدفاع حسن السعدي ومحمد الرواحي ومهند الحسني ومحمود مبروك وفي خط الوسط ياسين الشيادي وأحمد السيابي وعمر الفزاري وخالد الحمداني وحاتم الروشدي وعمر المالكي مهاجما. بدأ المنتخب الكوري الشمالي اللقاء ضاغطا على الخطوط الخلفية لأحمرنا الأولمبي الذي دخل اللقاء بحذر وكاد الضغط المتواصل أن يسفر عن هدف التقدم للمنتخب الكوري إلا أن يقظة الحارس أحمد الرواحي أبعدها لركنية وبعدها انحصر اللعب في وسط الميدان ومن تمريرة متقنة من ياسين الشيادي وضع نجم منتخبنا أحمد السيابي الكرة في شباك الحارس الكوري معلنا تقدم منتخبنا بهدف السبق في الدقيقة 20، وبعد الهدف تواصل الاداء مناصفة بين لاعبي منتخبنا ولاعبي المنتخب الكوري واستمرت الهجمات بإتجاه المرميين، وبرز في هذا الشوط حارس منتخبنا أحمد الرواحي الذي تصدى للكثير من المحاولات الكورية القريبة منه. وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول كاد السيابي أن يوسع الفارق ولكنه كرته اصطدت بالعارضة لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد.

وبدأ الشوط الثاني بضغط كوري في ملعب منتخبنا بعد ان اجرى المدرب الكوري بعض التغييرات على التشكيلة من اجل العوده الى المباراة، ومن جانبه أجرى مدرب منتخبنا الوطني حمد العزاني عدة تغييرات لتجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين والنواحي التكيتيكة، حيث شهد هذا الشوط نزول كل من المنذر العلوي وجميل اليحمدي وثاني الرشيدي ونادر عوض وعبدالله فواز ومروان تعيب وأمجد الحارثي ومعاذ الخالدي مكان اللاعبين الأساسيين. وفي هذا الشوط بذل اللاعبون جهدا أكبر واتبعوا تعليمات المدرب بالضغط المتواصل والهجوم المستمر في منطقة منتخب الكوري حيث توج منتخبنا أفضليته في هذا الشوط بإحراز هدفين من إمضاء يوسف ناصر ومروان تعيب في الدقيقتين 85 و87 من اللقاء لتنتهي المباراة بتفوق منتخبنا بثلاثية نظيفة.

تعليق عبر الفيس بوك