متسابقو السلطنة يشاركون في "رالي الشارقة".. السبت المقبل

مسقط - الرؤية

يستعد المتسابقون العمانيون خالد المنجي وحميد الوائلي وقاسم الزدجالي للمشاركة في رالي الشارقة الذي سينطلق السبت المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي مشاركة الأبطال في رالي الشارقة استعدادًا لرالي عُمان الدولي والذي سوف يقام في نوفمبر القادم. المتسابق خالد المنجي لا زال يعتلي الصدارة في الترتيب العام برالي موبيل من بطولة الإمارات للراليات 2015 بـ41 نقطة يليه المتسابق الشيخ عبدالله القاسمي بـ25 نقطة والمتسابق حميد الوائلي بـ15 نقطة. ويأمل المتسابقون الأربعة في إحراز نتائج إيجابية تشرف رياضة الراليات العمانية، حيث شارك المتسابقون في مرات عدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحرزوا نتائج طيبة استطاعوا من خلالها اعتلاء منصة التتويج والظفر بألقاب عدة في نهاية الموسم الماضي من بطولة الإمارات للراليات.

من جانبه، يقوم المتسابق الشيخ عبد الله بالقاسم مؤسس ورئيس نادي الإمارات لرياضة المحركات بعمل رائع لإنعاش رياضة الراليات من جديد في الإمارات، والقيام بكل ما يستطيع للترويج هذه الرياضة من خلال دعوة زملائه المتسابقين للمشاركة في هذا الرالي وقد لبى المتسابقون الأربعة الدعوة للمشاركة في هذه الجولة وجولات سبقتها وذلك من مبدأ التعاون المشترك في مثل هذه السباقات.

وعقدت الفرق المشاركة اجتماعات تحضيرية تعمل من خلالها على تقديم رؤية شاملة للمشاركات الخارجية، وسوف تشهد هذه المشاركة بقوة المنافسة عن الموسم الماضي حيث ستشكل حلقة في سلسلة الجهود المتواصلة لرفع علم السلطنة في المحافل الخارجية. واستطاع متسابقو السلطنة خلال فترة زمنية بسيطة وضع السلطنة على خارطة العالم الرياضي المعني برياضة السيارات، وتتمتع الفرق المشاركة في رالي الشارقة بخبرات متراكمة بفضل ممارستهم الفعلية لهذه الرياضة، وذلك من خلال مشاركتهم في رالي عمان المحلي والذي يتميز بمسارات شيقة حيث التضاريس والأودية والسهول والصحارى، حيث إن جميع هذه المعطيات تشكل سببا في تحقيق نجاح الأبطال في المحافل الخارجية من خلال قوة التضاريس بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك