"أوريدو"تدشن أول صالة امتياز لها في المصنعة

مسقط - الرُّؤية

افتتحتأوريدو أوَّل صالة امتياز لها في المصنعة بجنوب الباطنة؛ وذلك استمراراً لشراكتها الإستراتيجية مع "إنهانس" -إحدى شركات مجموعة دبليو جي تاول- وتعد صالة الامتياز هذه العاشرة على مستوى السلطنة؛ حيث ستقدم الإضافة الجديدة خدمات "أوريدو" ومنتجاتها المبتكرة للعملاء في المنطقة.هذا، وقد افتتح الصالة الشيخ غصن بن زاهر العبرينائب والي ولاية المصنعة، بحضور عدد من أعضاء الإدارة العليا في الشركة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخمدير عام مبيعات الأفراد لدى "أوريدو": "تمثل صالات الامتياز جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتنا للبقاء على تواصل مع عملائنا في مختلف أرجاء السلطنة، حيث ينصب تركيزنا فيالشركة على إثراء تجربة العملاء وتزويدهم بكل ما هو جديد ومفيد، وحيث أنه من المهم أن نبقى على تواصل مع عملائناعملنا جاهدين من أجل أن نفتتح صالة جديدة في منطقة يتزايد بها عدد عملائنا بشكل مطرد".

وتعود جذور العلاقة بين اوريدو و"إنهانس" إلى زمن ليس بالقريبعندما دشنت أوريدوخدماتها في السوق العمانية قبل 10 أعوام مضت. وتركز الشركتان على إثراء تجربة العملاء وتقديم خدمات مميزة ومبتكرة لتساهم في الارتقاء بمعايير الخدمة في السلطنة.

وقال أحمد عباسالمدير العام لحلول البيع بالتجزئة بشركة إنهانس عمان: "تعد هذه صالتنا الأولى في المصنعة وكذلك في المحافظة،ومن المتوقع أن تمثل إضافة قيمة وتجربة رائعة للعملاء في المحافظة، حيث سيكون بإمكانهم الآن الاستفادة من خدمات ومنتجات Ooredoo المبتكرة دون الحاجة لمغادرة الولاية".

والجدير بالذكر أنصالات الامتياز منأوريدوقد امتدت لتشمل العديد من مناطق ومحافظات السلطنة؛ بحيث تشمل اليوم كلاً من: الرستاق، والعامرات، والمصنعة، وجعلان بني بو علي، وسناو، وصحم، وسمائل، والسعادة.

تعليق عبر الفيس بوك