بنك نزوى يطلق خدمة "رصيدي" لتعزيز تجربة الصيرفة الرقمية

مسقط - الرُّؤية

أطْلَق بنكُ نزوى، مؤخرا، ولأول مرة في السلطنة، خدمة "رصيدي"، وهي خدمة مصرفية رقمية تتيح للزبائن التسجيل لتلقي رسائل نصية تتضمن أرصدة حساباتهم من خلال الاتصال برقم طلب الخدمة. ويأتي إطلاق هذه الخدمة كجزء من توجه البنك نحو تعزيز مفهوم الصيرفة الرقمية من خلال توفير سُبلٍ بديلة لخدماته مثل الصيرفة الإلكترونية، فضلاً عن تطبيق المعاملات المصرفية على أجهزة الهواتف الذكية والذي من المقرر إطلاقه قريباً.

ويسعى بنك نزوى -بشكل دائم- إلى مواكبة آخر التطورات التي تشهدها الصيرفة الرقمية بهدف إثراء تجربة قاعدة زبائنه المتنامية بحلول تساعدهم على إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر. ومن هذا المنطلق، طرح البنك خدمة "رصيدي"؛ بحيث تُشكل حلًّا سريعاً وفعالاً وسهل الاستخدام عبر الهواتف النقالة في كل الأوقات.

جدير بالذكرأنه ومنذ انطلاق أعمال بنك نزوى في عام 2013، ركزت إستراتيجيته على توسيع شبكة فروعه في جميع أرجاء السلطنة، إضافة إلى زيادة مستوى الوعي حول الصيرفة الإسلامية. وبعد تركيزه على توسيع شبكة فروعه والتي كان اخرها الفرع الحادي عشر في محافظة البريمي، يواصل البنك جهوده لطرح أفضل المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة والتي تلبي تطلعات ومتطلبات زبائنه أينما كانوا ووقتما شاءوا.

تعليق عبر الفيس بوك