الروماني موتو يأمل العودة إلى منتخب بلاده

بورخارست- رويترز

يأمل أدريان موتوالمهاجم الروماني المثير للجدل، أن يقوده مستواه الجيد مع فريقه الجديد بونا سيتي الهندي، للمشاركة بشكل غير متوقع في بطولة أوروبا 2016 ويصبح الهداف التاريخي لبلاده.

وسيعود موتو (36 عاما) -الذي عوقب قبل ذلك بالإيقاف مرتين لثبوت تعاطيه المنشطات، حينما كان يلعب مع فيورنتينا وتشيلسي- إلى المباريات الرسمية الشهر المقبل من خلال المشاركة في الدوري الهندي الممتاز، بعد ابتعاده عن اللعبة لمدة عام واحد.

وقال موتو -الذي كان آخر فريق يلعب له هو بترولول بلويشتي الروماني- إن إنجيل يوردانيسكو مدرب المنتخب الوطني أعطاه الأمل للعودة بعد عامين من خوض مباراته الدولية الأخيرة.

وأضاف موتو: "أخبرني (يوردانيسكو) بأني لو واصلت اللعب سيأخذ ذلك بعين الاعتبار للمشاركة في بطولة أوروبا العام القادم، هذا دافع كبير جدا لي للاستمرار وأتعامل مع الأمر بجدية شديدة".

وتحتل رومانيا المركز الثاني في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا قبل جولتين على الوصول لخط النهاية.وتحتاج رومانيا إلى 4 نقاط عندما تستضيف فنلندا ثم تلعب في ضيافة جزر الفارو من أجل ضمان التأهل لبطولة أوروبا.

ويخوض موتو -الذي سجل 35 هدفا لبلاده وهو نفس رصيد الهداف الشهير جورجي هاجي- أولى مبارياته مع فريقه بونا الشهر المقبل في الدوري الهندي الذي يستمر حتى ديسمبر المقبل فقط.

تعليق عبر الفيس بوك