رودجرز: إصابة ستوريدج حرمت ليفربول من التأهل لدوري الأبطال

لندن- رويترز

قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول، إنَّ فريقه كان سيتمكن من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لو لم يتعرض مهاجمه دانييل ستوريدج للإصابة خلال الموسم الماضي.

وأكد ستوريدج -الذي غاب لنحو 5 أشهر بسبب خضوعه لجراحة في الفخذ- على أهميته عندما سجل هدفين في الفوز 3-2 على أستون فيلا السبت ليحقق الفريق فوزه الأول في أكثر من شهر واحد.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن رودجرز قوله: "قبل مباراة أستون فيلا لم نكن سجلنا ثلاثة أهداف في مباراة واحدة منذ غيابه". وأضاف: "إنه صاحب موهبة رائعة والآن مهمتنا تتمثل في محاولة الحفاظ عليه جاهزا".

وتألق ستوريدج بشكل واضح في موسم 2013-2014 وسجل 28 هدفا في 33 مباراة وكان ليفربول قريبا من إحراز لقب الدوري لأول مرة منذ 1990.لكن الإصابات أجبرت ستوريدج على المشاركة في 18 مباراة فقط مع ليفربول خلال الموسم الماضي وسجل خمسة أهداف، بينما احتل الفريق المركز السادس في الدوري وتأهل للدوري الأوروبي.وردا على سؤال بشأن تأهل ليفربول إلى دوري الأبطال لو كان ستوريدج سليما: "نعم.. لأنه من نوعية اللاعبين أصحاب المستوى الرفيع هنا، لقد تابعنا كيف يؤدي الفريق عندما يكون حاضرا". ويحتل ليفربول المركز السابع في الدوري هذا الموسم ويتأخر بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر وسيخوض مطلع الأسبوع المقبل مباراة قمة مع جاره وغريمه إيفرتون.

تعليق عبر الفيس بوك