الأحد, 18 نوفمبر 2018

خبر : البنك الوطني العماني يعلن فوز أحد عملائه بـ100 ألف ريال في آخر سحوبات "الكنز"

الأربعاء 30 سبتمبر 2015 01:57 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلنالبنك الوطني العمانيأمسعن فوزأحد عملائه المحظوظين من فرعه بالسويقبمبلغ 100 ألف ريال وذلك في آخر سحوبات جائزة الكنز التي أجراها البنك. وقد تم اختيار اسم الفائز عشوائياً من قبل ضيف الشرف،مسلم بن محمد الوحشي، نائب والي سناو،وذلك خلال حفل خاص أقيم لسحب جائزة الكنز في فرع البنك بسناو.

ويعد حساب "الكنز" أحد المنتجات الرئيسية التي يقدمهاالبنك الوطني العمانيويتميز بالسهولة واليسر في إجراءات فتح الحساب. ويحظى جميع عملاءالكنز، ممن يحتفظون برصيد شهري بقيمة 100 ريال كحد أدنى، بفرصة للدخول في السحب للفوز بإحدى جوائز "الكنز". وكلما كانت قيمة وديعة العميل أكبر واحتفظ بها في حسابه لفترة أطول، كلما زادت فرصه في الفوز في إحدى سحوبات جائزة "الكنز" الشهرية.

وبهذه المناسبة قال جون شنغ، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: "تم إطلاق سحوبات جائزة الكنز لمكافأة العملاء الذين يتبنون عادات ادخار جيدة وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم لرفع رأس مالهم بطريقة خالية من المخاطر. ويمثل حساب "الكنز" جزءاً مهماً من مجموعة المنتجات الشاملة التي يقدمها "البنك الوطني العماني" والتي بدورها تتيح للعملاء فرصة تحقيق أهدافهم المالية التي رسموها على المدى الطويل. ونحن بدورنا نهنئ الفائز معنا في سحب هذا الشهر ونتمنى لجميع عملائنا حظاً أوفر في سحب الشهر القادم".

تجدر الإشارة إلى أنهسيتم في الشهر المقبلإجراءالسحب على جائزة الكنز التي تبلغ قيمتها مليون ريال، وسيتم تقسيم مبلغ الجائزة مناصفة بين اثنين من الفائزين المحظوظين وذلك بمعدل 500 ألف ريال لكلٍ فائز.