"صلالة للميثانول" تدعم مبادرة "فرحة يتيم"

صلالة - الرؤية

مولت شركة صلالة للميثانول بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، بصلالة،قسائم كوبونات شراء لـعدد 333 يتيماً في محافظة ظفار لشراء احتياجاتهم للعيد. وتأتي هذه المبادرة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعيةللشركة، واستشعاراً من شركة صلالة للميثانول لمرامي التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة التي تحض على ربط مشاريع التنمية بالمجتمع، وتأكيداً لدعوة جلالته المستمرة بأن يكون المواطن هو هدف التنمية الأساسي، فقد آلت الشركة على نفسها أن تسخر جزءاً مقدراً من مواردها المالية لتوفير الكثير من الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية والمشروعات الاقتصادية ودعم الهيئات والجمعيات الخيرية التي لها أهداف مماثلة لخدمة المواطن على امتداد ربوع السلطنة.

وتسعى الشركة الى تجسيد المسؤولية الاجتماعية في كل أعمالها بهدف تحقيق التكامل في النواحي الاقتصاديةوالاجتماعيةوالبيئية. حيث أن الحفاظ على البيئة ودعم وتمويل المشاريع الاجتماعية يعد جزءاً من المسؤولية الاجتماعية التي تعمل الشركة على النهوض والرقي بها لبناءهذا الوطن العزيز.ومن هذا المنطلق خصصت الشركة مبلغ مليوني دولار سنوياً لدعم برامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية. تجدر الإشارة إلى أن الشركة مولت 97 مبادرة في مجال المسؤولية الاجتماعية شملت جميع مناطق محافظة ظفار.وتجسيداً للدور الإجتماعي الملموس والملحوظ في خدمة المجتمع فقد نالت الشركة جائزة أفضل شركة رائدة في المسؤولية الاجتماعية بالسلطنة، وذلك خلال الإحتفال الذي أقيم على هامش أعمال الدورة الحادي والثلاثين لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية والعمل بدول مجلس التعاون الخليجي، بدولة الكويت والذي انعقد بتاريخ 24 نوفمبر 2014. ويضاف هذا التكريم إلى سجل الشركة الحافل بالعديد من الإنجازات في كل أعمالها.

وقال أحمد بن مسلم كشوب، رئيس الشؤون الخارجية بالشركة بهذه المناسبة "نسعى دائماً لتحقيق الشراكة الحقيقية للقطاعين العام والخاص وتقديم الدعم عن طريق التمويل المستمر لمختلف الجهات من خلال توقيع الشركة لعدة اتفاقيات منها: تزويد وإمداد المناطق المجاورة لمقر الشركة بالمنطقة الحرة بريسوت بالمياه، وتمويل حاضنات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وذلك بالتعاون مع صندوق الرفد ووزارة السياحةبالإضافة إلى تمويل وشراء المؤون الرمضانية لـ300 أسرة من فئتي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي والتي تم استهدافهم ضمن برامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك