برنامج للتدريب على السلامة الغذائية وخدمة العملاء في "بيتزا هت"

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ بيتزا هت برنامجاً مكثفاً للتدريب والتطوير لطاقم عملها من العمانيين.. عُقدت الورشة التدريبية في مركز بيتزا هت في الحيل، وجمعت موظفيها العمانيين من أنحاء السلطنة، ويأتي ذلك امتداداً لمبادراتها لتأهيل وتنمية الموظفين.

وقام كلٌّ من: سليمان راشد الحوسنيوسالم صالح البلوشي (من قسم الموارد البشرية في بيتزا هت)، بتقديم عرض للموظفين الجدد؛ تناول المعايير الأساسية وأفضل الممارسات المعتمدة في خدمة العملاء والسلامة الغذائية. وجمع المحاضران عصارة خبرتيهما على مدى أكثر من 17 عاماً ليقدما برنامجاً تدريبياً تفاعلياً، تلته جلسة أسئلة وأجوبة.

وتعليقاً على المبادرة، قالت عبير خلفان مبارك السيابية -إحدى المشاركات في ورشة التدريب- "لقد شكلت الورشة دافعاً محفزاً لنا على التفكير، ومكملاً لأهداف فريقنا الآنية. وسنقوم بالتأكيد بتوظيف نصائح الخبراء في عملنا اليومي".

ويُعتبر فهم القواعد الأساسية في سلامة الغذاء وخدمة العملاء عاملاً رئيسياً بالنسبة لبيتزا هت؛ حيث قال فيفاك بانديالرئيس التنفيذي لمجموعة لايف ستايل لدى كيمجي رامداس: "إن مهمتنا هي تشجيع موظفينا على التفوق في عملهم للحفاظ على مستويات النظافة وتأمين تجربة سارة للعملاء".

وقال يوغيش شاهمدير عام بيتزا هت في عمان: "من خلال برامج التدريب الداخلية التي نقوم بإعدادها وأنظمة المراقبة المتواصلة؛ نهدف للحفاظ على أعلى المعاييرفي خدمة العملاء".

ومن جهته، قال سالم صالح محمد البلوشيمساعد مدير إدارة العمليات لدى بيتزا هت في عمان: "تعتبر السلامة الغذائية وخدمة العملاء المجالين الأساسيين في عملنا. ومن شأن مثل هذه المبادرات أن تساعدعلى قطع شوط في عملية تأسيس نقاط تفتيش ووعي في صفوف فريق العمل بما يساعدنا على تجاوز توقعاتالعملاء ويوفر لفريق العمل دفعاً يساعد على الحفاظ على مستويات النظافة المطلوبة في مطابخنا في الوقت نفسه".

تعليق عبر الفيس بوك