"كيمجي رامداس" تضفي بعدا جديدا على قسم الأثاث

مسقط - الرُّؤية

ساعد قسمُ الأثاث المكتبي لدى مجموعة كيمجيرامداس عملاءه على جعل أماكن عملهم أكثر ذكاء وعملية؛ حيث قامخلال العقود الأربعة الماضيةبتوفير المفروشات التي تساعد كل فرد على تجهيز مكان عمله ليكون مكاناً خاصاً به ومطابقاً لشخصيته.ولضمان اختيار العملاء الأثاث المناسب لمكاتبهم، تشرف على هذه المهمة مديرة صالة العرض بشرى خلفان سعيد الاخزمي، التي تتولى مسؤولية مراقبة المخزون، وخدمة العملاءوالجودة. وتعكس بشرى إلتزام الشركة في توفير النوعية الأفضل والخدمة الأسرع لعملائها. وتقول بشرى إن نقطة قوتها الأساسية هي "قيادة فريق العمل، مهارات خدمة العملاء، والقدرة على التعلم السريع". ونتيجة لذلك، تستطيع بنجاح إتمام عدة مهام مثل التعامل مع برنامج التخزين للشركة الذي صمم لتلبية الطلب المتزايد على سوق البيع بالتجزئة.وتمثل بشرى أيضاً واحدة من الاهدافالأساسية لدى الشركة والتي تتمثل بالإستثمار في الأفراد. وفي هذا الإطار، تقول "ما أحبه حقاً في العمل لدى مجموعة كيمجي رامداس إنفرا هو الجو العائلي الذي تقدمه. كما أن الشركة تهتم فعلاً برفاه موظفيها وآدائهم الوظيفي، فهي تدعم الموظف في كل جوانب عمله ولاسيما في التدريب والتطوير".

وكجزء من مجموعة "ك.ر.إنفرا" قسم البنيةالأساسيةلدى كيمجي رامداس، يُعتبر قسم الأثاث المكتبي لدى ك.ر رائداً في تأثيث أماكن العمل والأثاث الداخلي مع توفير خيارات إختيار أثاث حصري من مصادر مختلفة من دول العالم.

وتجسدبشرى في عملها على الكفاءة والتنافس والإبتكار. وتمتاز صالة العرض بقدرتها على توفير حلول متكاملة وشاملة، ونشر فريق ذو خبرة في عمليات التركيب وقادرون على الاستجابة على الطلب المتزايد. كما تستعينبالمساعدة من فريق محترف من المهندسين المعماريين، ومهندسي الديكور من أجل ضمان أن تكون الأفكار حديثة وجديدة. وتُعتبر خدمة ما بعد البيع قيمة مضافة أساسية تميز كيمجي رامداس للاثاث المكتبيالى جانب القدرة على المنافسة.

وتمتد صالة عرض الشركة في غلا على مساحة 2000 متر مربع،وتضم مجموعة لا تقارن من الأثاث الذي يدعم الانتاجية والفعالية في أماكن العمل. ومن أجل أن يختبر العملاء حقاً هذه التجربة ما يمثل أعلى جودة من الأثاث المكتبي، حيث إنهم يقومونبإلقاء نظرة على صالة العرض والإطلاععن قرب على العروضات المنوعة التي تقدمها.

بدءاً من أماكن الجلوس للمكاتب، والطاولات المكتبية، وصولاً الى الجدران الاصطناعية، وأثاث غرف الاستقبال، والأثاث الحديدي، ومجموعة واسعة من منتجات التوضيب المكتبي، كيمجي رامداس للاثاث المكتبي تصمن لكم التشكيلة الواسعة، الفريدة والجودة العالمية المعروفة.

تعليق عبر الفيس بوك