الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019
28 °c

خبر : عاهة مستديمة لخادمة بعد اعتداء وحشي لـ 6 أشهر

الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 08:38 م بتوقيت مسقط

أحالت النيابة العامة في دبي خليجية تدعى" ق.س.أ" إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الاعتداء على خادمتها بقضيب حديدي في مختلف أنحاء جسدها من أعلى رأسها وحتى قدمها ما تسبب بتعرضها إلى إصابات وكسور.

وبررت الخليجية فعلتها في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة بأن الخادمة رفضت العمل لديها وأنها كانت تضربها للعودة إلى العمل، مشيرة إلى أنها اعتدت عليها بالضرب لمدة 6 أشهر باستخدام قضيب حديدي وعصى خشبية.

وبينت النيابة العامة أن الاعتداء أدى إلى إصابة المجني عليها بعاهة مستديمة قدرها تقرير الطب الشرعي بـ 60%، فيما مكثت المجني عليها في المستشفى لمدة شهرين ونصف للتعافي من الإصابات والكسور.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الخادمة جلست بجانب شرفة في شقة المتهمة لمدة يومين بسبب عملية الاعتداء عليها وامتنعت عن تناول الطعام مما أدى إلى إصابتها بفقدان للوعي، الأمر الذي دفع المتهمة لطلب سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وبينت النيابة العامة أن الأطباء في المستشفى فوجئوا بالإصابات والكسور التي تعاني منها المجني عليها حيث تم الاتصال بالضابط المناوب في مركز الشرطة وتقديم بلاغ، فيما وصف الضابط المناوب الاعتداء بالوحشي بعد مشاهدته لحال الخادمة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية