البنك الوطني العماني يطلق موقعا إلكترونيا مخصصا لدولة الإمارات

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن البنك الوطني العماني، مؤخراً، عن إطلاق موقعهالإلكترونيالجديد المخصص لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ وذلك بالتزامن مع النمو المتسارع الذي تحققه عمليات البنك التشغيلية في الدولة.

وسوف يزوِّد المنفذ المخصص الجديد www.nbo.ae العملاء بمعلومات حول المنتجات والخدمات التي يوفرها البنك فيالإمارات العربية المتحدة مع إمكانية الوصول إليها مباشرة عبر الموقع، فضلاً عن كيفية الاتصال بفريق عمل البنك المتخصص في الخدمات المصرفية للأفراد والشركات.

وبهذه المناسبة، قال ناصر سالم سعيد الراشدي، رئيس إدارة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأعمال التجارية الدولية في البنك الوطني العماني:سوف يتيح الموقع المخصص الجديد لقاعدة عملائنا المتنامية في قطاع الأعمال في الإمارات العربية المتحدة سهولة الوصول إلى الخدمات والمنتجات المالية التي تحتاج إليها لإنجاح وتطوير أعمالها. كما يشكل المنفذ الجديد إضافة قيّمة للحضور الرقمي للبنك، وخطوة متقدمة ضمن الاستراتيجية الرقمية الطموحة للبنك.

ويعتبر البنك الوطني العماني المصرف العماني الوحيد الذي يوفر خدماته في الإمارات العربية المتحدة، حيث تتوزع فروعه في كل من دبي وأبوظبي. ويدعم البنك التجارة المتبادلة بين البلدين من خلال تقديم باقة متنوعة من المنتجات المصرفية المتخصصة للشركات تشمل خطابات الاعتماد،وتمويل المستحقات، وقروض رأس المال العامل،وضمانات تمويل المشاريع والتمويل المتخصص للمشاريع في سلطنة عمان والإمارات. كما يوفر البنك خدمات إدارة النقدية بمافيها المعاملات المصرفية عبر الانترنت، والحوالاتالمصرفية، وتحويل العملات وخدمة استلام الشيكات والمبالغ النقدية وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك