بنك عمان العربي يطلق كرنفال "حصاد" لعيد الأضحى المبارك

مسقط - الرُّؤية

احتفلَ بنك عُمان العربي بعيد الأضحى المبارك لهذا العام مع كرنفال "حصاد" في أجواء مليئة بالمتعة والبهجة مع عملاء حساب "حصاد" والحضور؛ وذلك أمس الأول، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في "عمان أفينيوز مول" بمسقط؛ حيث كانت هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال من الساعة 5 مساءً وحتى 10 مساءً.

وقام مُمثلو البنك بعرض خدمات البنك على الحضور، إضافة إلى دعوتهم للاستمتاع بأمسية مليئة بالمرح؛ تضمنت: "العرض العلمي" الفريد من نوعه، والذي قدمته شركة كندية لأول مرة، إلى جانب مجموعة متنوعة من الألعاب والجوائز لعملائنا الصغار.

وفي هذا الصدد، قالت هناء بنت فهد الهنائية مساعد مدير عام رئيس إدارة الثروات والتأمين المصرفي والودائع في البنك: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نقوم بتنظيم هذه الفعالية الممتعة والتي تزامنت مع إجازة عيد الأضحى المبارك. حيث يقوم البنك بتنظيم هذه الفعاليات بشكل مستمر لتجسيد مفهوم المتعة والأمسيات الترفيهية والتعليمية بين الأهل والأصدقاء. وفي هذا الكرنفال، قام البنك بتقديم برنامج تعليمي مشوق مع إتاحة الفرصة لعدد من سعداء الحظ من الأطفال لربح مبالغ نقدية، إضافة إلى فتح حساب "حصاد" لبدء رحلة التوفير لبناء مستقبلهم".

ويقدِّم بنك عُمان العربي إضافة جديدة على سحب "حصاد" ضمن برنامج هذا العام؛ وذلك من خلال طرح اثنين من الجوائز الرائعة والمضمونة للعملاء في مختلف مناطق السلطنة. سيكون هناك رابح كل أسبوع بـ10.000 ريال عماني، ورابح كل شهر بـ20.000 ريال عماني من سعداء الحظ في المناطق الإقليمية.

ويحتلُّ بنك عُمان العربي مكانة رائدة في سلطنة عمان؛ حيث يحظى بشبكة فروع كبرى تضم 67 فرعاً ومقراً و120 جهاز صرف آلي وأجهزة إيداع نقدي منتشرة في جميع أنحاء السلطنة. ويقدم البنك مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات التي تلبي الاحتياجات المالية للعملاء الأفراد والشركات وعملاء الاستثمار.

تعليق عبر الفيس بوك