بنك نزوى يكرم سباحا عمانيا واعدا

مسقط - الرُّؤية

كرَّم بنك نزوى السباح العُماني الواعد كعب بن سلطان الريامي، من ولاية نزوى. وقد جاء هذا التكريم لقاء مساهمة الريامي الفعالة في فوز المنتخب الوطني للسباحة بالمركز الثاني في سباق السباحة الحرة والمتنوع تتابع 4*50 متراً؛ وذلك ضمن منافسات البطولة الخامسة والعشرين للألعاب المائية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي أقيمت في قطر. هذا، ويعد السباح حامل الميدالية الفضية ذو التسعة أعوام من سباحي فئة البراعم لعمر 10 سنوات وما دون في فريق نزوى للسباحة والمدعوم من قبل البنك.

ويأتي ذلك استمراراً لمبادرات المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها تجاه الشباب، والتي يهدف من خلالها للمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية في عُمان.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور أشرف النبهاني مدير عام المساندة المؤسسية ببنك نزوى: "يؤمن البنك باحتضان المواهب الشابة ورعايتها؛ وذلك من خلال تكريمهم وتحفيزهم على التميز في مختلف المجالات؛ سواء كان ذلك على المستوى الرياضي أو التعليمي أو غيره". وأضاف: "يُعد كعب الريامي مثالاً على قصص النجاح العديدة والواعدة والتي تشكل حافزاً لغيره من الأطفال لتمثيل السلطنة ورفع اسمها عالياً في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية. وقد قمنا بتكريمه باعتباره قدوة يحتذى بها في العمل الجاد والمثابرة".

والجدير بالذكر أن فريق السباحة في مركز تدريب نزوى، والذي يتكون من أكثر من 45 سباحاً من مختلف الفئات، قد مثل الولاية في العديد من المنافسات المحلية، حيث حصد الميدالية الذهبية في النسخ الست الأخيرة من بطولة السلطنة للسباحة، والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك