التوجيه المعنوي ينظم زيارات للمعسكرات الحدودية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة -مُمثلة في التوجيه المعنوي- خلال أيام عيد الأضحى المبارك، زيارات إلى عدد من المعسكرات الحدودية؛ حيث قام العميد الركن جوي أحمد بن محمد بن زهران الرواحي رئيس التوجيه المعنوي، والعقيد الركن مدير التوجيه المعنوي، بنقل تهاني وتبريكات الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة وقادة أسلحة قوات السلطان المسلحة، وتمنياتهم بالتوفيق الدائم في خدمة هذا الوطن العزيز والمحافظة على مقدراته ومكتسباته، إلى الضباط والأفراد الذين يقضون أيام العيد المبارك في مواقع الواجب. كما تمَّ تقديم الهدايا الرمزية بهذه المناسبة.

وقد عبَّر مَن شملتهم الزيارة من الضباط والأفراد عن عظيم تقديرهم وبالغ سرورهم وسعادتهم بهذه اللفتة الطيبة، وأثرها المعنوي في نفوسهم.. مُعربين عن عميق شكرهم، وجل ثنائهم للقائمين على هذه الزيارة.. رافعين أكفَّ الضراعة إلى المولى القدير أن يحفظ القائد المفدى مولانا جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة -أبقاه الله- وأن يمُنَّ على جلالته بموفور الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يُعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته -أيده الله- وهذا الوطن العزيز دائما في أمن وأمان، وتقدم وازدهار واستقرار.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الرعاية والاهتمام اللذين توليهما قوات السلطان المسلحة لمنتسبيها، وترجمة للتوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة -حفظه الله ورعاه.

تعليق عبر الفيس بوك