البنك الوطني العماني يطلق بوابة مطورة لخدماته المصرفية للأفراد عبر الإنترنت

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني أمس عن إطلاق بوابة مطورة جديدة لخدماته المصرفية للأفراد عبر الإنترنت وذلك بهدف توفير المزيد من الراحة للمستخدمين من خلال منحهم تجربة مصرفية عصرية ومبتكرة.

وتم توفير هذه البوابة المتطورة تقنياً باللغتين العربية والإنجليزية لكي تتيح للمستخدم تجربة بسيطة وسهلة، حيث تشتمل على أدوات جديدة تضمن للعملاء التفاعل رقمياً مع البنك عبر مجموعة من المزايا المبتكرة ضمن واجهة مستخدم أنيقة التصميم. كما يمكن للمستخدمين الوصول سريعاً إلى المعلومات الأساسيّة المتاحة لجميع عملاء البنك مثل تحديد مواقع فروع البنك وأجهزة الصرف الآلي وغيرها. وتم تصميم المحتوى الواسع للمنصة بأسلوب خاص يساعد العملاء على الاستفادة من المنتجات المصرفيّة بكل سهولة، والاطلاع على العديد من المنتجات الأخرى للبنك ، الأمر الذي يتيح لهم بلورة فهم أعمق حول خدماتهم المالية الشخصيّة.

وبهذه المناسبة، قال جون شانج، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد والخاصة بالبنك الوطني العماني: "نحرص دوماً على وضع العملاء في قلب كافة عملياتنا بغية توفير أفضل التجارب والخدمات المصرفية لهم وبأسلوب مبتكر، خاصة وأن القنوات الرقمية باتت تنطوي على أهمية متزايدة بالنسبة لهم؛ ويسعدنا أن نطلق هذه البوابة المطورة الجديدة لخدماتنا المصرفية للأفراد عبر الإنترنت انسجاماً مع استراتيجيتنا. وقد شهدنا ردود فعل إيجابية حول التصميم المبتكر والمزايا العمليّة الجديدة للبوابة، ونحن واثقون أن البنك يقدّم فعلياً أفضل تجربة مصرفية رقمية على مستوى السلطنة".

وقد بات بإمكان عملاء "البنك الوطني العماني" اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، إجراء تحويلات مصرفية (بما في ذلك التحويلات الدولية)، وطلب المنتجات المصرفية اليومية بما في ذلك فتح الحسابات المصرفية، وطلب القروض العقارية، والقروض الشخصية، والبطاقات الائتمانية وغيرها.وتتمتع البوابة المطورة الجديدة بواجهة تفاعلية سهلة الاستخدام؛ وهي توفر مجموعة من المزايا الرئيسية مثل إمكانية طلب التسجيل للحصول على نسخة إلكترونية من كشف الحساب، وإمكانية حماية الدفع بالشيك عبر ربط الحسابات الجارية بحسابات التوفير، إضافة إلى فرصة تكرار إجراء المعاملات السابقة بكبسة زر واحدة.

وفي إطار سعيه لتعزيز موضعه الريادي في قطاع التقنية الرقمية، أعلن البنك الوطني العماني مؤخراً أيضاً عن إطلاق خدمة الحماية "ثري دي 3D" لتعـزيز تجربة التسوق الإلكتروني من خلال حصول العملاء على ميزة المصادقة باستخدام كلمة مرور صالحة لمعاملة واحدة فقط. وللمزيد من التبسيط للمعاملة، لن يطلب من العملاء التسجيل مقدماً عند التسوق إلكترونياً، وهو ما يوفر عليهم عناء محاولة تذكر اسم المستخدم وكلمة المرور.

وفي يوليو 2015، أعلن البنك الوطني العماني عن إطلاق خدمة النظام البيومتري لفتح الحسابات. وكان البنك قد أصبح أيضاً في وقت سابق من العام أول بنك في السلطنة يطرح نظام الدفع بالتمرير "NBOBeam" الذي يتيح للعملاء سداد قيمة مشترياتهم الصغيرة عبر تمرير البطاقة على جهاز لقراءة البطاقات وذلك دون الحاجة لإدخال رقم التعريف الشخصي أو التوقيع على الإيصال. وبالتعاون مع شركة "ماستر كارد" العالمية، أطلق البنك مشروعاً تجريبياً لاختبار التقنية الجديدة قبل تطبيقها على مستوى السلطنة في وقت لاحق من العام.

تعليق عبر الفيس بوك