"جاكوار لاندروڤر " تكشف عن تشكيلة سياراتها المشاركة في فيلم "جيمس بوند"

دبي - الرؤية

احتفلت جاكوار لاند روڤرمؤخرا بسياراتها المشاركة في الإصدار الجديد من سلسلة أفلام مغامرات بوندSPECTRE، ونجحتتشكيلة سيارات الشركة من طراز جاكوار C-X75، ورينج روڤرسبورت SVR، ولاند روڤر ديفندر،في خطف الأنظار خلال عرضها للمرة الأولى في صالة قصر "ثورون أند تاكسيس" الفاخرة في فرانكفورت. وفيما حلّالنجمان ناعومي هاريس (موني بيني) وديفيد باتيستا (هينكس) كضيفي شرف في الحدث الساحر مع عرض السيارات المذهلة والاستثنائية المشاركة في أحدث إصدار من سلسلة أفلام "جيمس بوند"، حضر المغنّي والموسيقي البريطاني جون نيومان وأبهر الزوّارَ وأمتعهم بأغانٍ مميزة من ألبومه. وسوف يتضمن فيلم SPECTRE، وهو الجزء الرابع والعشرون ضمن سلسة أفلام المغامرة "جميس بوند"، من إنتاج شركة ألبيرت بروكلي،واستديوهات غولدن ماير، وسوني بيكتشرز إنترنينمنت، ظهوراً لسيارة جاكوار CX-75 أثناء قيادتها تحت ضوء القمر في شوارع روما في أكثر مشاهد المطاردة سرعة وإثارة في الفيلم. وسيقود السيارة (هينكس) الذي يلعب دوره ديفيد باتيستا. وتعتبر سيارة السوبركار C-X75السيارة الأكثر تطوراً على الإطلاق في تاريخ جاكوار، وجاءت نتيجة التعاون بين فريق عمليات السيارات الخاصة في جاكوار لاند روڤر، وفريق ويليامز للهندسة المتقدمة في أوكسفوردشاير بإنكلترا.

وتم تأسيس فريق عمليات السيارات الخاصة في شهر يونيو من 2014، وذلك تلبية للطموحات الملحّة لعملاء جاكوار لاند روڤر الأكثر حماسة وتطلّباً في عالم اليوم. وعمل الفريق على تطوير الأداء الراقي في إنتاج النماذج الحالية، آخذاً بعين الاعتبار متطلّبات الرفاهية والتفرّدالتي تمثل ذروة التطلّعات لهاتين العلامتين التجاريتين الشهيرتين؛ جاكوار ولاند روڤر.

وتُعتبر سياراتلاند روڤر ديفندر المعدّلة بشكل خاص والأكثر سرعة والأقوى في طرازات لاند روڤر، وسيارة رينجروڤر سبورتSVRأيضاً نجمتينفي مشاهد الفيلم الرئيسية المصوّرة في النمسا. وتم تصنيع سيارة ديفندر عالية القدرة من قبل قسم العمليات الخاصة غفي جاكوار لاند روڤربإطارات ضخمة مقاس 37 بوصة للطرق الوعرة، وبدن محميٍّ للتعامل مع تحديات التضاريس الصعبة والطرق الجبلية المغطاة بالثلوج حيث تمّ التصوير.وقال الممثل ديفيد باتيستا: "كانت فرصة قيادة سيارة C-X75 فائقة القوة في مشهد مطاردة في أحد أفلام بوند بمثابة حلم تحقق بالنسبة لي. إنها بالفعل سيارة جميلة وجريئة ستدخل تاريخ السينما بلا شك".

من جانبها، قالت ناعومي هاريس التي تلعب دور (موني بيني) في فيلم SPECTRE: "إنّها المشاركة الأولى لي في سلسلة بوند، وأول تجربةٍ لسيارة ديفندر، هذه المشاركة تركت ذكريات جميلة للغاية، وخاصة تلك المشاهد التي صُوّرَت في تركيا. وأعتبر هذه المشاركة وساماً حصلت عليه، وأنا سعيدة جداً لوجودي هنا في فرانكفورت مع فريق جاكوار لاند روڤر". وقال جون إدواردز، المدير العام لقسم العمليات الخاصة في شركة جاكوار لاند روڤر: "إن مشاركة جاكوار لاند روڤر مرة أخرى من خلال تشكيلة سياراتها الراقية في سلسة الأفلام الأكثر شهرة هي لحظة فخر بالنسبة لنا،كما أنها فرصة رائعة لعرض منتجاتنا والتعبير عن رؤيتنا الخاصة بالسيارات من هذه الفئات فيما نتطلع مستقبلاً للاستمرار في هذه الشراكة والعلاقة المميزة".وسيتم منح المتابعين حول العالم، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية لجاكوار لاندروڤر،الفرصة للاطلاع على مشاركة جاكوار لاند روڤر في فيلم SPECTRE، ومشاهدة لقطات ومقابلات لم تُعرض من قبل مع فرق التصميم والعمليات الخاصة، إضافة إلى عرض مذهل نابض بالحياة لمواصفات سيارة جاكوار C-X75.وسيتم عرض فيلم SPECTREفي أنحاء العالم ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل .

تعليق عبر الفيس بوك