شوبرت يتولى تدريب "مونشنجلادباخ" بشكل مؤقت خلفا لفافر

-برلين - رويترز

عيَّن نادي بروسيا موشنجلادباخ المدرب أندريه شوبرت مدربًا مؤقتًا خلفا للوسيان فافر الذي استقال، بعدما مني الفريق بهزيمته الخامسة على التوالي في دوري الدرجة الألماني لكرة القدم.

وأبلغ ماكس إبيرل المدير الرياضي لموشنجلادباخ الصحفيين بأنَّ النادي تفاجأ من قرار المدرب السويسري، وفشل مسؤولو النادي في إقناعه بالتراجع عنه والبقاء. وقال إبيرل: "لم نكن على درجة من الاستعداد لاستقالة لوسيان فافر ونحن الآن نبحث عن مدرب جديد. حتى هذا الحين سيتولى أندريه شوبرت مسؤولية قيادة الفريق". وشوبرت (44 عاما) مدرب سابق لمنتخب ألمانيا للشباب وعمل أيضا في بادربورن وسانت باولي في الدرجات الأدنى ويعمل حاليا كمدرب للفريق الثاني في مونشنجلادباخ لكنه لم يعمل مع أي فريق بالدرجة الأولى.

وقاد فافر -الذي أنقذ موشنجلادباخ من الهبوط عندما تولى المسؤولية في 2011- الفريق إلى إنهاء الموسم الماضي في المركز الثالث واللعب لأول مرة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ورحل بعد يوم واحد من الخسارة 1-صفر أمام كولونيا.

وإضافة إلى البداية الكارثية لمونشنجلادباخ خسر الفريق 3-صفر أمام أشبيلية في دوري الأبطال وسيستضيف مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا يوفنتوس بطل إيطاليا.

تعليق عبر الفيس بوك