استقبال حافل للاعبي "الأحمر الصغير" بعد التأهل للنهائيات الآسيوية بالهند

مسقط - الرُّؤية

لَقِي لاعبو منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم استقبالا حافلا لدى وصولهم، مساء أمس، مطار مسقط الدولي؛ حيث كان في مُقدِّمة مُستقبلي المنتخب كلٌّ من: المهندس سلطان بن أمين الزدجالي الأمين العام للاتحاد العماني لكرة القدم، وحميد الجابري عضو مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من المسؤولين بالاتحاد العماني لكرة القدم وأولياء أمور اللاعبين.

وكان مُنتخبنا الوطني للناشئين قد تأهَّل للنهائيات الآسيوية المزمع إقامتها في الهند العام المقبل، بعد فوزه على المنتخب النيبالي 3-1، وخسارة الأردن المفاجئة أمام المستضيف المنتخب القيرغيزي، ونجح الأحمر الصغير في مواصلة نهج الانتصارات؛ فبعد أن نجح في الشهر الماضي في التتويج بلقب البطولة الخليجية بقطر، عاد بقوة في التصفيات الآسيوية وخطف البطاقة المؤهلة مباشرة للنهائيات الآسيوية؛ حيث فاز على منتخب قيرغستان وخسر من الأردن وفاز على النيبال حاصلا على رصيد 6 نقاط.

وأشاد محمد الشحي عضو مجلس إدارة الاتحاد -والمشرف على منتخب الناشئين- بمستوى اللاعبين في التصفيات الآسيوية.. مشيرا إلى أنَّهم واصلوا جهدهم بكل اقتدار، ونجحوا في إضافة إنجاز جديد للكرة العمانية بالوصول إلى النهائيات الآسيوية، شاكرا كافة الجهود التي بذلها الاتحاد العماني لكرة القدم للتيسير على المنتخب أثناء تواجده في التصفيات الآسيوية.

ويتعيَّن على الجهاز الفني للمنتخب الوطني -بقيادة المدرب يعقوب الصباحي ومساعده هلال العوفي- إعداد الفريق الإعداد الأمثل للنهائيات الآسيوية المقبلة، والاستفادة من الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في النسخة الماضية من النهائيات الآسيوية، والتي خرج فيها المنتخب من الدور الأول بتايلند؛ حيث بات الشارع الرياضي بالسلطنة يتطلع إلى إنجاز آخر على مستوى المراحل السنية، وهذه المرة الوصول إلى الأدوار المتقدمة في النهائيات الآسيوية.

تعليق عبر الفيس بوك