استئناف الجولة الثالثة من "دوري المحترفين" بـ4 مباريات.. وصلالة وظفار في "ديربي الجنوب"

الرُّؤية - أحمد السلماني

تُستأنف، مساء اليوم، مباريات الجولة الثالثة لدوري عمانتل للمحترفين بـ4 لقاءت يُتوقع لها أن تشهد الإثارة والحضور الجيد للأندية الثمانية؛ حيث يستضيف الخابورة مسقط، ويلعب صلالة مع ظفار، والعروبة يواجه غريمه التقليدي صور، ويستضيف صحار المصنعة المتصدر.

وعلى المجمَّع الشبابي بصحار يستضيف الخابورة مسقط وذلك في تمام الخامسة والنصف،ويأمل الخابورة في أن تكون مباراته هذه هي نقطة الانطلاقة بالنسبة له بعد خسارة في الجولة الأولى من صحم وتعادل صعب سلبي في الجولة الثانية مع الجار السويق، وفي المقابل يخشى فريق العاصمة مسقط من أن يواجه الخسارة الثالثة له في الدوري بعد خسارتين الأولى أمام فنجاء القوي بثلاثية دون رد والثانية أمام النصر 2/1؛ وبالتالي فمدربه البرتغالي ولاعبوه مطالبون بقوة في تعديل وضعية الفريق الذي يبلي حسنا، إلا أنَّ عامل الخبرة والإمكانيات الفردية للاعبي الفرق الأخرى دائما ما تحسم المباريات.

ويشهدُ استاد السعادة بصلالة لقاء الجاريْن صلالة وظفار؛ وذلك في تمام 7:30؛ حيث تلقى صلالة خسارتين الأولى كانت أمام العروبة والثانية أمام صور وبنتيجة واحدة 3/1؛ وبالتالي يأمل لاعبو صلالة في عمل شيء لوقف مسلسل الخسائر عندما يُواجهون ظفار الليلة الذي حصد 4 نقاط من فوز على الشباب بثنائية، وتعادل مع صحار الأنيق بهدف وهو واحد من الفرق المرشحة دائما للمنافسة على الألقاب، وتأمل إدارته وجماهيره في تعويض إخفاق الموسم الفائت.

ويشهدُ المجمع الشبابي بصحار لقاء من الوزن الثقيل عندما يلعب ناديا العروبة وصور لقاء ديربي الشرقية.. بداية العروبة حامل اللقب مبشرة بعد فوز صريح في الجولة الأولى على حساب صلالة وتعادل سلبي عادل أمام الغريم القوي فنجاء، ويأمل في مواصلة تفوقه على صور في المواجهات الأخيرة التي جمعت الفريقين، ومع ذلك يدرك صور -كما يدرك العروبة- أنَّ لقاء الفريقين لا يخضع للنظريات والخطط والتكتيكات المعتادة نظرا لخصوصية مباراتهما. ومن المؤمل أن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا جيدا، صور خسر لقاءه الأول في الدوري أمام صحار وفاز في الثاني على صلالة الجريح.

ويستضيف المجمع الشبابي بصحار لقاءً من نوع خاص يجمع صحار الأنيق بجماهيره الخضراء والمصنعة -صاحب العروض القوية والمتصدر حاليا- صحار تمكن من الفوز في لقائه الأول على حساب صور وتعادل مع ظفار في صلالة، ويعيش الفريق حالة من النشوة الجميلة بعد التعاقدات الجيدة التي أخرجته هذا الموسم بحلة جديدة.

وفي المقابل، يأمل المصنعة مواصلة نغمة الانتصارات والانفراد بصدارة الترتيب العام بعد فوزين مستحقين على حساب النهضة 1/2 والشباب 0/2 مع تألق لافت لمهاجمه البرازيلي دا سيلفا أو نيمار المصنعه كما يحلو لجماهير الدوري تسميته.

تعليق عبر الفيس بوك