"آسيا للصرافة" تفتتح الفرع 27 في الموالح

مسقط - الرُّؤية

"آسيا للصرافة السريعة" -الشركة الرائدة في مجال الصرافة العاملة في سلطنة عمان- بدأت، أمس، تشغيل فرعها رقم 27 في لولو هايبر ماركت البندر بالموالح.

واحتفل بافتتاح الفرع تحت رعاية سعادة إندرا ماني باندي سفير الهند في سلطنة عمان، وبحضور أديب أحمد الرئيس التنفيذي لشركة آسيا للصرافة السريعة، وسعادة الشيخ محمد بن حمد بن علي الغزالي المدير التنفيذي لشركة آسيا للصرافة السريعة.

وقال أديب أحمد الرئيس التنفيذي لشركة آسيا للصرافة السريعة: "سعداء بافتتاح فرعنا رقم 27 في سلطنة عمان. والذي سيقدم أفضل التسهيلات والتقنيات، وهذا الفرع مثل جميع فروع آسيا للصرافة السريعة في سلطنة عمان يعتبر خطوة أخرى أقرب إلى عملائنا الكرام، وتعتبر آسيا للصرافة السريعة خلال السنوات الماضية شركة الصرافة المفضلة من خلال توفير التحويلات السريعة والموثوقة للأموال في جميع أنحاء العالم وخدمات الصرف الأجنبي لشريحة واسعة من المجتمع، والمدعومة من قبل شبكة ضخمة من الشركات ذات السمعته الطيبة ومستويات عالية من خدمة العملاء، لقد تم تقديم ذلك دون كلل وخدمات عالية الجودة تتميز بالشفافية، وهي سمة تعرف بها شركة آسيا للصرافة السريعة، وهذا الفرع سيكون خطوة أخرى نحو التميز". وأضاف أديب أحمد أن الفرع الجديد سيقدم خدمة رائعة للعملاء، إن الشركة تعمل دائما على تقديم الأفضل.

وتعمل آسيا للصرافة السريعة على تحقيق النمو السريع جنبا إلى جنب من خلال وجود القوى العاملة من الطراز الرفيع المدعوم بأحدث التقنيات لتقديم أعلى مستويات ممكنة من رضا العملاء، بالإضافة إلى المشاريعها المدرة للدخل والمتطورة وسياسة الموارد البشرية التي تستقطب أفضل المواهب في السوق والشركة بالتعاون مع البنوك الرائدة تقوم بإرسال موظفيها العمانيين في الخارج للتدريب على مدى السنوات الثلاث الماضية. ولدى آسيا للصرافة السريعة شراكة مع مزودي خدمة تحويل الأموال ذات الشهرة العالمية والموثوق بها لضمان أن العميل يضمن وصول الأموال إلى وجهتها في أسرع وقت وأكثر الطرق أمنا. وتعمل آسيا للصرافة السريعة على تلبية احتياجات الأسواق في جميع أنحاء العالم، ولها ترتيبات التحويلات المباشرة مع البنوك الرائدة في كل من الهند ونيبال وبنغلاديش وسريلانكا والفلبين وإندونيسيا.

تعليق عبر الفيس بوك