"مجموعة الحسن" تنظم حفل الجوائز التقديرية للمتفوقين من أبناء العاملين

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ مجموعة الحُسن الهندسية حفل الجوائز التقديرية السنوي للأطفال للعام 2015؛ وذلك كجزء من مبادراتها التي تسعى للتطوير التنظيمي الأمثل.

ويتمُّ تنظيم هذا الحدث سنويًّا لتكريم ومكافأة أطفال الموظفين المتفوقين والمتميزين في أدائهم الأكاديمي. وحضر الحفل كلٌّ من: حسن بن علي سلمان رئيس مجلس الإدارة، ومقبول بن علي سلمان العضو المنتدب للمجموعة، بمعية كبار أعضاء الإدارة. وعبَّر حسن بن علي سلمان رئيس مجلس الإدارة، ومقبول علي سلمان العضو المنتدب، عن تقديرهما لإنجازات الأطفال وهنأهما على تفوقهم. وخلال الاحتفال، قام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بتكريم 41 طفلاً وقدموا لهم الميداليات والشهادات التقديرية والجوائز النقدية.

ويعدُّ برنامج تقدير المواهب -منذ انطلاقته في يوليو 2010- معلماً بارزاً ومنصة يتم فيها الاشادة بأطفال الموظفين المتميزين، وأفراد أسرهم، اعترافاً بإنجازاتهم وتفوقهم.

وقال شاهزاد سادان مدير عام التطوير الإداري بالمجموعة: "نتمنى أن تكون أحلامكم كبيرة وأهدافكم سامية، وأن تتحلوا بالقيم النبيلة وتصيغوا الدنيا الجديدة وفق ما تهووا؛ لتهنأوا بريوعها وتنعموا بفيؤاتها، ولتكن هممكم عالية تطال عنان السماء، حتى تكونوا أفراداً فاعلين ومؤثرين ومساهمين في تنمية المجتمع، ونحن في هذا المقام لا يسعنا إلا أن نعتز بكم ونفخر بإنجازاتكم وتطلعاتكم ، ونتمنى لكم دوام السؤدد والنجاح".

تعليق عبر الفيس بوك