"تطبيقية عبري" تُعلن قائمة أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي المنتخب

عبري - الرؤية

أعلنت كلية العلوم التطبيقية بعبري قائمة أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي الأول بالكلية في بيان للدكتور جهاد محمود الخلف بني يونس عميد الكلية. وكان قد توافد طلبة وطالبات الكلية على مقر الانتخاب والذي عقد بمركز مصادر التعلم لاختيار ممثليهم الـ 11 عضوًا في عملية تصويت إلكتروني تجاوزت 69% من إجمالي عدد طلاب الكلية.

وكانت تطبيقية عبري قد فتحت باب الترشح لعضوية المجلس مطلع الأسبوع الماضي، وتم إعلان قائمة المترشحين، ثم بدأت الحملات الدعائية للمترشحين، أما الصمت الانتخابي فبدأ صباح السبت الماضي.

ويجتمع أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي لاختيار رئيسا للمجلس ونائبا للرئيس ورؤساء اللجان للقيام بالمهام المحددة لهم وفق الدليل التنظيمي للمجالس الاستشارية الطلابية.

وشكلت الكلية خلال العام الماضي لجنة تعنى بالترويج للمجالس الاستشارية الطلابية لتعريف الطلاب وموظفي الكلية بالمجالس واختصاصاتها ومهامها وأهميتها، كما قامت اللجنة من خلال مجموعة من الفعاليات بتوضيح البنود الموجودة في دليل المجالس الاستشارية واختصاصاتها وأهدافها وشروط عضوية المجالس وشروط الترشح لرئاسة المجالس ومهام ومسؤوليات لجنة الانتخابات وميزانية المجالس الاستشارية الطلابية.

وأشار الدكتور جهاد محمود الخلف عميد الكلية إلى أن الانتخابات الطلابية جرت بسلاسة تامة، مارس فيها الطلبة هذه التجربة الانتخابية الرائدة بكل مسؤولية مدعومين بإرشاد متواصل وتوعية مستمرة من قبل لجنة الانتخابات وجميع موظفي الكلية والذين عملوا جميعًا كفريق واحد سادت فيها الروح الأخوية، والذي أسفر بمجمله عن نجاح باهر يسجل لأول تجربة من هذا النوع في الكليات التطبيقية.

تعليق عبر الفيس بوك