إشادات دولية بكفاءة الموقع الإلكتروني لـ"الطيران العماني"

مسقط - الرُّؤية

حَصَل موقعُ شركة الطيران العماني (www.omanair.com) على إشادة دولية؛ كونه ضمن أفضل مواقع شركات الطيران حول العالم.

وأُعيد إطلاق النسخة المطورة للموقع الالكتروني في العام 2014، وأُدرج في جولة المتابعة التي نشرتها مجلة التصميم الدولية المتخصصة "أونيكس ترابكسل" عن "أفضل تصاميم لمواقع شركات الطيران". وشملت القائمة أفضل عشرين موقعَ شركة طيران في العالم تصميما، وأدرجت هذه المواقع استنادا إلى نجاح شركات الطيران في تحقيق التوازن بين تقديم صفحة رئيسية جذابة من ناحية التصميم يحتوي في الوقت ذاته على معلومات كافية في مضمونها.

وقال كارول فرانسيس من مجلة "أونيكس ترابكسل": "تكمُن المشكلة في مواقع شركات الطيران أنها تحتوي على الكثير من المعلومات في الصفحة الرئيسية مثل أيقونة حجز مواعيد الرحلات، والعروض الخاصة، وما إلى ذلك. وهذا يعني أنَّه عندما يتعلق الأمر بالعرض، فإنَّنا ننظر بشكل رئيسي إلى الصور الجميلة في الخلفية، مما لا يُخيِّب أمل المصممين في هذا المجال".

ومن جانبه، قال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني: "سعداء لإدراج موقع الشركة ضمن قائمة "أونيكس ترابكسل" كواحد من أفضل مواقع شركات الطيران حول العالم". وأضاف: "غالبا ما يكون موقع الشركة همزة الوصل الأولى مع العميل؛ لذلك من المهم للغاية أن يوفر مدخلات مناسبة للزبائن، ليس فقط بالنسبة للمعلومات التي قد يحتاجونها، وإنما التقديم المناسب لصورة الشركة". وتابع بأنَّ موقع الطيران العماني حقق هذه الإشادة بجدارة نتيجة لمستوى الخدامات والمنتجات التي يوفرها، ونحن فخورون كوننا الناقل الوطني لسلطنة عمان. وزاد جرجورويتش: "لم نكتف بالتركيز على التصميم الجميل للموقع، ولكننا ركزنا كذلك على أن يكون محتوى ومضمون الموقع مرنًا، ويعكس موقع الطيران العماني مدى التزام الشركة في مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة حيث يقدم الاولويات بشكل مميز للغاية وفي نفس الوقت، يوفر للعميل سهولة الوصول المريح إلى مخزون من المعلومات والعروض وفرص الحجز. نحن في قمة السعادة لتقييم موقعنا على هذا النحو".

تعليق عبر الفيس بوك