الخميس, 27 يونيو 2019
27 °c

خبر : بنك صحار يقدم الدعم للجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية

الإثنين 21 سبتمبر 2015 11:42 م بتوقيت مسقط


مسقط - الرُّؤية

قدَّم بنكُ صُحار دعمه للجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية، بما يُسهم في شراء الأجهزة المساعدة لذوي الإعاقة السمعية وتوفير أجهزة التنبيه لأعضاء الجمعية.

ويأتي ذلك في إطار جهود البنك الرامية إلى تنويع مبادراته للمسؤولية الاجتماعية، والتي تخدم مختلف شرائح المجتمع. وقامت منيرة بنت عبدالنبي مكي نائب المدير العام للموارد البشرية والدعم، بتقديم مبلغ الدعم إلى حمود بن ناصر الشيذاني نائب رئيس الجمعية، الذي تسلمه بالنيابة عن سلطان بن ناصر العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية، وبحضور مازن بن محمود الرئيسي مساعد المدير العام رئيس دائرة التسويق والإعلام في بنك صحار.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي: "يلتزم بنك صحار بالمساعدة على تحسين حياة الأفراد في المجتمع وبالتحديد أولئك الذين هم بحاجة للمساعدة؛ وذلك من خلال مباداراته المتنوعة في إطار ممارسته لمسؤوليته الاجتماعية التي يسعى من خلالها إلى الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة. وجود الإعاقة في حياة الفرد مهما كان نوعها يجب أن لا تكون عائقاً له يمنعه من ممارسة حياته الطبيعية، وتقع على عاتقنا كمؤسسة داعمة للمسؤولية الإجتماعية العمل والتضامن مع المؤسسات الخيرية مثل الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية، وتقديم ما بوسعنا لمساعدتهم في تحقيق أسمى أهدافهم".

فيما أعرب سلطان بن ناصر العامري عن شكره لبنك صحار على هذا الدعم.. قائلاً: "قمنا بتأسيس الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية في العام 2013؛ بهدف مساعدة الذين يعانون من الإعاقة السمعية ليمارسوا حياتهم بصورة طبيعية، وأن يصبحوا أعضاءً مساهمين في المجتمع، ومع الدعم الذي نتلقاه من المؤسسات مثل بنك صحار، فبإمكاننا مساعدتهم على استعادة ثقتهم بأنفسهم والتعامل مع المسؤوليات المختلفة والعمل في المجتمع بشكل فعال، وأود أن أتقدم بالشكر الجزيل لبنك صحار على دعمهم ونتطلع إلى العمل معهم في المستقبل".

ويعمل بنك صحار جاهداً على تخطيط وتقييم مساهماته الاجتماعية بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، وبالأخص الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة لإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

وتقديراً لهذه المساهمات، حصل البنك على مجموعة من الجوائز والإشادات المحلية والإقليمية والدولية في هذا المجال كجائزة "درع التميز الذهبية للمسؤولية الاجتماعية" 2014 من "أكاديمية تتويج" بدبي بدولة الامارات العربية المتحدة في عامي 2014 و2015. وإضافة إلى ذلك، حصد البنك جائزة "أفضل حملة بيئية للعام" ضمن جوائز عمان لحماية البيئة 2014، إضافة الى جائزة "أفضل البنوك في مجال المسؤولية الاجتماعية في سلطنة عمان 2014"، التي تقدمها مجلة التمويل الدولية (IFM) ببريطانيا.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية