"صلالة للميثانول" تسير وفدا للتعرف على سير العمل في "الخليج للبتروكيماويات" البحرينية

 

صلالة - الرُّؤية

سيَّرتْ شركة صلالة للميثانول وفداً إلى مملكة البحرين لزيارة شركة الخليج للبتروكيماويات، وقد تمَّ استقبال الوفد من قبل رئيس شركة الخليج للبتروكيماويات الدكتور عبدالرحمن الجواهري، وأفراد مجلس إدارة الشركة.

وتأتي زيارة الوفد في إطار إطلاع بعض أفراد المجتمع المدني من مشايخ وإعلاميين من محافظة ظفار على نموذج عالمي ومتميز في الصناعات الكيميائية. وشملت الزيارة تقديم عرض شامل عن الشركة؛ حيث أوضح العرض العوائد الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التي تنتج عن صناعة الأمونيا والميثانول واليوريا، واطلع الوفد على نموذج عالمي بكل المقاييس في جميع أعمالها.

وتضمَّنتْ الزيارة جولة تعريفية على المصنع؛ حيث اطلع الوفد على المشاريع البيئية التي قامت بها الشركة كنموذج يحتذى به، وكدليل على أن الاهتمام بالبيئة يأتي في سلم أولويات الشركة. وتأتي هذه الزيارة ضمن رؤية الشركة وحرصها على إشراك المجتمع المحلي في جميع أنشطتها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والتعرف على المصانع المشابهة لمصنع شركة صلالة للميثانول.

وأعرب الوفد عن تقديره لحسن الضيافة التي حظوا بها من قبل شركة الخليج للبتروكيماويات، كما أعرب الوفد عن بالغ تقديره لما شاهدوه من نموذج يحتذى به في كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. وقدم الوفد الشكر الى شركة صلالة للميثانول نظير حرصها على إشراك المجتمع المحلي في مختلف أعمالها ودورها في الاهتمام بجميع الجوانب البيئية والاقتصادية والاجتماعية في جميع أنشطتها وأعمالها.

وقال أحمد بن مسلم كشوب رئيس الشؤون الخارجية بشركة صلالة للميثانول: "نقدم خالص الشكر والتقدير لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات على كرم الضيافة وحسن الاستقبال؛ حيث لم يدخر المسؤولين فيها أي جهد لتوفير كافة الامكانات والتسهيلات للزوار، إضافة إلى الجهود المبذولة لإطلاع الوفد على جميع عمليات التصنيع وما ينتج عنها".

ويُشار إلى أن شركة صلالة للميثانول تعد نموذجاً يحتذى به في مجال حماية البيئة، وذلك بفضل المبادرات البيئية التي تتبعها الشركة في عمليات التصنيع، والتي أبدت الالتزام التام بجميع الاشتراطات البيئية المحلية والدولية، ونتيجةً لذلك نالت الشركة الجائزة الدولية في مجال الحفاظ على البيئة بالعاصمة الالمانية برلين، كما حصدت الشركة شهادة تحقيق مليون ساعة عمل دون وقوع حوادث مضيعة للوقت والجهد من مجلس السلامة الأمريكي.

تعليق عبر الفيس بوك