اختتام المهرجان الدولي لسباقات قوارب التنين في "ميلينيوم المصنعة"

المصنعة - الرُّؤية

اختتمتْ في منتجع ميلينيوم المصنعة فعاليات النسخة الثانية من سباقات قوارب التنين، والتي نظَّمتها شركة دراجون بوت دايناستي، وذلك بعد يومين حافلين بالتنافس المحموم بين أكثر من 120 متسابقاً تنافسوا على المركز الأول في فعالية باتت تشكل أكثر الرياضات المائية شهرة في السلطنة.

وفاز فريق فاكاس من مسقط بالمركز الأول في تحدي القوَّة والسرعة للرجال بعد خوض سباق مثير لمسافة 300 متراً؛ في حين فاز فريق ديزرت دراغونز من أبوظبي بالمركز الأول في نفس المسابقة لفئة النساء. وجاء فريق ألفا ستينغرايز من مسقط في المركز الأول للفئة المختلطة وفئة الشركات. وفي تحدي (Dragon Boat Tug-of-War)، فاز فريق ديزرت دراغونز من أبوظبي بالمركز الأول لفئتي الرجال والنساء، بينما جاء فريق فاكاس من مسقط في المركز الأول بنفس المسابقة لفئة الشركات.

وبالنسبة إلى منافسة (International SUP Sprint Race)، فقد فاز ماركوس سوتون من استراليا بالمركز الأول في منافسات الميل الواحد (1.6 كيلومتر)، حيث استطاع قطع هذه المسافة خلال مدة 9:53 دقيقة. وفي مسابقات السرعة لفئة الزوجي، فقد فاز الأخوان عبدالعزيز وعلي المرزوقي من الإمارات العربية المتحدة بالمركز الأول حيث أكملوا السباق خلال زمن قياسي قدره 10:03 دقيقة.

ويُشار إلى أن شركة عمران الرائدة في تنمية وإدارة أصول الضيافة والاستثمارات السياحية في السلطنة قامت بتطوير منتجع ميلينيوم المصنعة المدرج كجزء من مجموعة "ميلينيوم آند كوبثورن" للفنادق والمنتجعات. وتعد المجموعة المالك والمشغل لعدة فنادق تحمل علامات تجارية معروفة حول العالم، وبالأخص في المدن الإستراتيجية وأسواق آسيا الصاعدة. وتتميز المجموعة بتقديم خدمات ومنتجات فاخرة لسياح الترفيه والأعمال، إذ تم إنشاؤها في الشرق الأوسط في العام 2001م وتقوم بتشغيل 12 فندقاً في المنطقة وشمال أفريقيا وتضم ما يزيد عن 4 آلاف غرفة.

وتعدّ مجموعة "ميلينيوم آند كوبثورن" للفنادق إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم مع أكثر من 120 فندقاً تملكه وتديره بإجمالي عدد غرف يصل إلى 40 ألف غرفة موزعة على جميع القارات. كما تقدم العلامات التجارية التي تمتلكها ميلينيوم كوبثورن الجودة والقيمة المثرية لقطاعات السوق المختلفة وفي كل فئة من فئات أصولها.

تعليق عبر الفيس بوك