منتخب اليد يختتم معسكره الخارجي بمصر بلقاء الزمالك وديا اليوم

مسقط - الرؤية

ينهي المنتخب الوطني لكرة اليد غدًا معسكره التدريبي الخارجي، الذي يقيمه حاليا في جمهورية مصر العربية، ضمن برنامج إعداده للمشاركات الخارجية وضمن الخطة التي وضعها الاتحاد للاستحقاقات المقبلة، وأبرزها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، بفرنسا، بالإضافة إلى المشاركة في البطولة العسكرية بكوريا وهي المحطة القادمة للمنتخب، علاوة على المشاركة في دورة الألعاب الخليجية التي ستقام بالمملكة العربية السعودية بدءًا من يوم 15 من أكتوبر المقبل.

وكان المنتخب الوطني قد خاض عددا من التجارب الودية مع الأندية المصرية حيث خاض حتى الآن أربعة لقاءات ودية وتبقى لقاء أخير للمنتخب أمام الزمالك المصري اليوم. وجاءت نتائج المنتخب حيث كسب لقاءه أمام فريق 6 أكتوبر بنتيجة 30/20 وخسر بعدها من فريق الجيش المصري بنتيجة 24/25، كما خسر من سموحة بنتيجة 29/30، وخسر من الأهلي المصري بنتيجة 25/39. وكان المنتخب قد شارك خلال الفترة الماضية في بطولة ودية بنادي الجزيرة الإماراتي حقق خلال المركز الثاني.

وقال مدرب المنتخب باسم السبكي إنّ المنتخب استفادة وبشكل كبير من اللقاءات الودية التي خاضها أمام الأندية المصرية والتي انتهت أغلبها بفارق نقطة واحدة، وكان الأقرب بالفوز في تلك اللقاءات الودية، مشيرا إلى أن هذه اللقاءات تخدم تطور الجانب الفني لدى اللاعبين. وأوضح السبكي أن مستويات اللاعبين تشهد ارتفاعا من لقاء لآخر، ويسعى أن يختتم المعسكر بالفائدة المرجوة للانتقال إلى المرحلة المقبلة، وهو خوض المنتخب العسكري للبطولة العسكرية بكوريا ومن ثم دورة الألعاب الخليجية بالمملكة العربية السعودية.

تعليق عبر الفيس بوك