بنزيمة يقود الريال للفوز بصعوبة على غرناطة.. وإسبانيول يخطف سوسيداد بمنافسات "الليجا"

مدريد- رويترز

سجَّل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هدفا بضربة رأس في الشوط الثاني؛ ليقود ريال مدريد للفوز 1-صفر بصعوبة على ضيفه غرناطة الذي أهدر عدة فرص جيدة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وبدا بنزيمة في موقف تسلل، لكنه حول تمريرة عرضية من إيسكو برأسه إلى داخل الشباك بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني في مواجهة غرناطة المنظم، والذي اعتمد على الهجمات السريعة.ويملك ريال مدريد عشر نقاط من أربع مباريات متقدما بنقطة واحدة على برشلونة حامل اللقب الذي فاز في أول ثلاث جولات.وبعدما سجل ثمانية أهداف في آخر مباراتين مع ريال مدريد عانى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لهز شباك اندريس فرنانديز حارس غرناطة.وحاول غرناطة كثيرا لكن ايزاك ساكسيس أهدر أكثر من فرصة للفريق كما ألغى الحكم هدفا للفريق سجله يوسف العربي بداعي التسلل.وقال البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد للصحفيين "الحكام يرتكبون أخطاء. نحن نرتكب أخطاء. الجميع يمكنهم ارتكاب الأخطاء."وأضاف "كانت مباراة غريبة. أتيحت لنا فرص لكن المنافس لاحت له فرص أيضا وفي النهاية سجلنا الهدف الذي ساعدنا كثيرا وهذه ثلاث نقاط مهمة بالنسبة لنا."وافتقد ريال جهود جاريث بيل وجيمس رودريجيز للاصابة فيما لعب لوكاس فاسكيس في مركز الجناح الأيمن كما غاب قلب سيرجيو راموس عن الفريق.

وحقق بلنسية انتصارا واحدا في أول مباريات في الدوري وقدم عرضا ضعيفا مرة أخرى ليفشل في اختراق دفاع بيتيس الذي خرج لاعبه دانييل كيبايوس مطرودا في بداية الشوط الثاني.وفي لقاء آخر سجل هرنان بيريز هدفا بضربة رأس في اللحظات الأخيرة ليفوز اسبانيول 3-2 خارج أرضه على ريال سوسيداد الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين.

ومن جانب آخر، سجَّل نوليتو الهدف الافتتاحي لسيلتا فيجو ليقوده للفوز على مضيفه أشبيلية 2-1 في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد والحفاظ على سجله خاليا من الهزيمة هذا الموسم.ووجد أشبيلية الذي لم يحقق أي فوز في أربع مباريات نفسه متأخرا بعدما منح دفاعه الفرصة لنوليتو داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية داخل الشباك بعد مرور 15 دقيقة من بداية المباراة.وارتفع رصيد سيلتا فيجو إلى عشر نقاط من أربع مباريات بينما بقى رصيد أشبيلية عند نقطتين.

تعليق عبر الفيس بوك