"نيسان ألتيما"مزايا إضافية وعروض لا تقاوم تستمر حتى 16 أكتوبر المقبل

مسقط - الرؤية

أرست السيارة نيسان التيما قواعد جديدة في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم. وقد تلقت شركة سهيل بهوان للسيارات تجاوباً كبيراً من العملاء مع العرض الموسمي على نيسان ألتيما والذي يستمر حتى 16 أكتوبر 2015. يشمل العرض الحصري الفريد من نوعه العديد من المزايا الواعدة لعشاق السيارات الراقية.وجرت عادة نيسان على توفير العديد من المزايا للعملاء من خلال توفير عروض قيمة على مركبات نيسان الراقية. يأتي هذا العرض في إطار الجهود التي تقوم بها شركة سهيل بهوان للسيارات لجعل سيارات نيسان في متناول الجميع.

ومن حق العملاء الاستفادة من المزايا المثيرة عند شراء نيسان ألتيما 2.5 و3.5 لتر ومن ذلك استرداد حتى 750 ريالا وصيانة دورية مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم (أيهما يأتي أولا) وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة. يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل.

وتأتي نيسان ألتيمابمزايا إضافيةومن ذلك تشغيل المحرك عن بعد في الفئات العليا والمتوسطة من السيارة، حيثتشتهر مركبات نيسان بأنها توفر للسائق والركاب إحساساً بالراحة والأمان وقد تم إدخال المزيد من التحسينات والإضافات على الشكل الداخلي والخارجي وفي نفس الوقت الحفاظ على الأداء الراقي والسلس على الطريق. ويضمن الأداء متعدد الجوانب أن يستفيد السائق من قدرات نيسان كاملة سواء كانت تلك المتعلقة بالثبات في المنحنيات أو القيادة في الطرق الصاعدة أو المنحدرة أو المناورة على الطريق أو حتى التنقل في الطرق المزدحمة.وتأتي السيارة نيسان ألتيما مع المفتاح الذكي الذي يسمح للسائق بالقيادة بمنتهى الراحة والسلاسة بغض النظر عن ارتفاع درجة الحرارة في السلطنة. كذلك فإنّ مفتاح نيسان الذكي يسمح للسائق بغلق السيارة وفتح أو غلق الأبواب جميعًا دون الحاجة إلى إخراج المفتاح من جيبه. كذلك يمكن للسائق تشغيل السيارة من على بعد 60 مترا من خلال نظام تشغيل المحرك عن بعد وهو ما يمكن السائق من تبريد المركبة قبل دخوله فيها شريطة أن يكون التكييف على وضعية التشغيل التلقائي مع تشغيل المحرك.

كما تشتمل على نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات حيثيتم تصميم التقنيات المتطورة لمساعدة السائق في مراقبة الظروف الخارجية وتحذيره في العديد من المواقف مثل إطلاق صفارة إنذار عند مغادرة الحارة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطار. ويسمح نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطار بتنبيه السائق عندما يكون ضغط الهواء قليلاً ويقوم نظام التعبئة السهل لضغط الهواء في الإطار بتعبئة الإطار مع إطلاق صفارة عندما يصل إلى الضغط المناسب.

إضافة إلى نظام نيسان ألتيما إس إل 2.5 تأتي مع نيسان كونكت: ويؤدي وجود هذا النظام إلى تمكين السائق من الحديث في الهاتف بدون الحاجة إلى حمل الهاتف في اليد ويتم عرض المكالمات القادمة على الشاشة للمساعدة في إبقاء السائق في حالة تواصل مع العالم الخارجي وهو داخل المركبة. كذلك تأتي السيارة محملة بالعديد من التطبيقات التي تسمح للسائق بتشغيل الموسيقى والبقاء على تواصل عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي والملاحة في أي مدينة مهما كانت كما لو كنت في المكان الذي نشأت فيه. من بين الميزات الأخرى في السيارة الفتحة في السقف والتحذير من البقعة العمياء واكتشاف الأجسام المتحركة والتحذير من مغادرة الحارة والتحكم في كرسي السائق بـ 8 وضعيات ودعامة الظهر من اتجاهين والأنوار الخلفية إل إي دي ومصابيح زينون في الأمام والمقاعد الجلد والكونسول والأبواب المطعمة بالخشب الفاخر.

تعليق عبر الفيس بوك