"سندباد الطيران العماني" يطلق برنامج التسوق من السوق الحرة مسقط عبر الإنترنت

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن تقديم المزيد من الامتيازات الجديدة لأعضائه ضمن برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد بالشراكة مع السوق الحرة مسقط، حيث تمّ إطلاق برنامج التسوق من السوق الحرة مسقط عبر الإنترنت.وسيتوفر لأعضاء السندباد الآن المزيد من الخيارات لاستخدام أميالهم المكتسبة بعد إطلاق هذا البرنامج الرائع للتسوق، بالإضافة إلى استبدال أميال سندباد بمجموعة مذهلة من المكافآت بما في ذلك تذاكر السفر وترقيات درجة السفر على رحلات الطيران العماني، أو المشاركة في السحوبات المثيرة أو البرامج الترويجية وغير ذلك الكثير. وسيتمكن أعضاء السندباد من استبدال أميالهم والاختيار من بين أكثر من 900 منتج من المنتجات الرائعة المتوفرة في السوق الحرةمسقط بدءًا من الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية والحلويات وكذلك العطور والمجوهرات، وبات بإمكان حاملي بطاقات السندباد اقتناء أيّ من هذه المنتجات عبر الإنترنت واستلامها عند المغادرة أو الوصول إلى مطار مسقط الدولي.

وقال نبيل البوسعيدي، مدير عام التسويق بالإنابة في الطيران العماني:" يعمل الطيران العماني دائماً على مكافأة ولاء أعضاء السندبادوتقديمأفضل الخدمات لهم إلى جانب تمكينهم من تحقيق أقصى قدر من الاستفادة بالأميال التي اكتسبوها، ويشرفنا أن نقدملعملائنا الكرام هذه الخدمة المتميزة. إن التسوق من خلال استبدال الأميال بمنتجات السوق الحرةمسقط عبر الإنترنت نهدف من خلاله إلى توفير سبل الراحة لهم حيث أصبح بإمكان أعضاء برنامج السندباد المتميز زيارة موقع البرنامج المخصص على موقع الشركة الإلكتروني والتسوق من السوق الحرة مسقط واختيار أي من المنتجات، وكذلك طريقة الاستلام والتأكيد عليها. سيتم خصم القيمة من أميال الأعضاء المكتسبة وإخطارهم بالإجراء عبر إرسال رسالة إلى بريدهم الإلكتروني. ولإتمام العملية، يمكن للأعضاء استلام مسترياتهم شخصياً أو إرسال من ينوب عنهم."

من ضمن المنتجات المتوفرة على سبيل المثال لا الحصر هواتف آي فون 6 الذكية، سماعات بلوتوث من تصميم بوس وأيضًا تشكيلة رائعة من أحدث عطور أمواج.

من جانبه قال بات أوكونور، مدير عمليات السوق الحرة مسقط:" نحن في غاية السعادة لإطلاق هذه الخدمة الجديدة وهي تعد بداية لحزمة مثيرة من المكافآت التي سيقدمها الطيران العماني لعملائه الأعزاء. نحن بدورنا سنواصلأيضاً تقديم خصومات مذهلة ومضاعفة أميال أعضاء برنامج السندباد خلال أوقات مختلفة عبر العام.

وأضاف " أن إطلاق خدمة التسوق من السوق الحرة مسقط عبر الإنترنت لأعضاء برنامج السندباد تعتبر بمثابة فرصة ذهبية لإهداء ذويهم والزملاء منتجاتنا المثيرة ونحن مقبلون على مناسبة عيد الأضحى المبارك، وأنصح بانتهاز فرصة زيارة السوق الحرة مسقط على موقع سندباد الطيران العماني اليوم.وأسعار المنتجات في متجر موقع السندباد تبدأ من 1500 ميل، مما يجعلها بالتالي في متناول الجميع.

ويواصل برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيرن العماني السندباد تقديم مزايا جديدة وعروضا رائعة لأعضائه ليتسنى لهم توطيد وتعزيز علاقتهم مع الطيران العماني ومن ضمن الامتيازات التي تحقق الاستفادة لأعضاء السندباد استخدام صالة رجال الأعمال في مطار مسقط الدولي بالإضافة إلى استخدام تطبيق السندباد على الهواتف النقالة إلى جانب العرض المذهل هذا والمتمثل في استخدام أميال الأعضاء المكتسبة للتسوق من السوق الحرة مسقط عبرالإنترنت، وهي المبادرة المطروحة الأحدث هذا العاممن قبل الطيران العماني.

تعليق عبر الفيس بوك