"شل" تدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة و"البيئة العمانية"

مسقط - الرؤية

ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة شل العمانية للتسويق، تم الإعلان عن مبادرة للتعاون مع جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة لدعم جهود الجمعية وبرامجهها التوعوية والوظيفية في خدمة المجتمع وبالأخص الأطفال ذوي الإعاقة. وستعمل المبادرة على تقديم برنامج تدريبي لموظفي الجمعية والعاملين فيها من الطاقم التعليمي والصحي والإداري والذين يبلغ عددهم حوالي 45 إضافة إلى تمويل برنامج لشراء بعض المعدات والأدوات العلاجية والمستخدمة في تأهيل الأطفال ذوي الإعاقة.

وقال محمد بن علي الفارسي مدير عام الشؤون الخارجية وتطوير الأعمال في شل العمانية: كشركة عمانية، فإننا نؤمن بأهمية المساهمة في دعم جهود تنمية المجتمع في السلطنة من خلال بناء علاقات شراكة طويلة الأمد مع الجمعيات الخيرية للتعزيز من إمكانياتهم على قيامهم بأعمالهم وتنفيذ برامجهم بشكل مستدام، مع العمل على نشر الوعي حول أهداف وأنشطة وإسهامات وخدمات القطاعات الخيرية.

ومن جهتها، قالت صباح البهلانية، الرئيسة التنفيذية للجمعية: "نود أن نوجه شكرنا لشل العمانية على دعمها المتواصل للجمعية. إن هذا الدعم سيساهم في تمكيننا من القيام بأعمالنا على أكمل وجه ممكن وتقديم خدمات بجودة عالية للأطفال وعائلاتهم.

كما وقعت شركة شل في عمان مؤخرا اتفاقية رعاية مع جمعية البيئة العمانية. وسوف يتم بموجب هذه الاتفاقية تقديم الدعم لإجراء بحث صوتي على الحيتان الحدباء التي تعيش في المياه العمانية ببحر العرب. وقّع الاتفاقية كل من كريس بريز المدير العام ورئيس شركة شل في سلطنة عمان، وعادل بن إسماعيل الرئيسي؛ المدير التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق؛ وصاحبة السمو السيدة تانيا بنت شبيب آل سعيد؛ رئيسة جمعية البيئة العمانية.

وقالت صاحبة السمو السيدة تانيا آل سعيد رئيسة جمعية البيئة العمانية إن العمل في هذا البحث المستمر انطلق منذ أكثر من 10 سنوات من قبل فريق متخصص يتكون من ذوي الخبرة من العلماء؛ معبّرةً عن سعادتها بالدعم الدائم الذي يقدمه القطاع الخاص بما يسمح للجمعية مواصلة إجراء مثل هذه المشاريع. وقدمت صاحبة السمو شكرها وتقديرها شركة شل في عمان على شراكتها مع جمعية البيئة العمانية التي سوف تمكن الجمعية من تحليل هذه البيانات الصوتية، مضيفةً أنه من خلال النتائج التي تم التوصل إليها؛ فإن الجمعية ستكون قادرةً على الاقتراب أكثر نحو الحفاظ على هذا النوع الفريد الذي يستوطن بحار السلطنة .

من جانبه، قال محمد الفارسي مدير عام الشؤون الخارجية وتطوير الأعمال في شركة شل العمانية للتسويق:إن الشركة تتطلع إلى أن يُساهِم هذا البحث في الحفاظ على التنوع البيولوجي والنظم الإيكولوجية البحرية للسلطنة، وفي الوقت نفسه تأثيرها على رفع مستوى الوعي حول هذه القضية. وتعليقًا على هذه المناسبة، قال الدكتور علي اللواتي مدير عام العلاقات الخارجية في شركة شل للتنمية عُمان أنّ هذه الاتفاقية تعتبر خطوةً أخرى تعكس التزام شركة شل نحو المساهمة في الجهود التي تبذلها جمعية البيئة العمانية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك