"أوربك" تعلن عن تعيين مديرين عامين عمانيين



صحار - الرؤية

أعلنت شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية (أوربك) عن تعيين - ولأول مرة - عماني في منصب مدير عام مصفاة صحار. حيث تم تعيين المهندس كامل بن بخيت الشنفري مديرًا عاماً لمصفاة صحار. ويمتلك المهندس كامل بن بخيت الشنفري خبرة تزيد عن 16 عاماً في مجال صناعات النفط والغاز ويحمل شهادة بكالوريوس في الهندسة الكيميائية. وتتركز خبرته العملية في قطاعي المصافي والصناعات البتروكيماوية. المهندس كامل الشنفري شغل العديد من المناصب القيادية داخل الشركة خلال خدمته في قسم العمليات سواء كان في مجال تكرير النفط أو في الصناعات البتروكيماوية. وكان يتولى منصب مدير عام مصنع العطريات من عام 2013م، ونظرا لمساهماته المتميزة في الشركة فقد تم تعيينه مديرا عاما لمصفاة صحار.

كما تم تعيين المهندس حمد العجمي في منصب مدير عام مصنع العطريات.

ويمتلك المهندس حمد العجمي خبرة عملية تزيد عن 16 عاما في صناعة النفط والغاز وخبرة كبيرة في عمليات المصافي والخدمات الفنية وبرامج تعزيز الكفاءات. ولطالما ثمنت الشركة مساهمات العجمي في تحسين أداء العمليات خلال الفترة الماضية. وقبل تسلم مسؤوليات وظيفته الجديدة، قاد المهندس حمد العجمي فريق وحدة تكسير المتبقي من المحفز السائل في عمليات صحار. وهو يحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية.

وتترجم هذه التعيينات التزام أوربك تجاه توفير فرص للمواطنين العمانيين العاملين في الشركة للنمو والمشاركة في فريق الإدارة العليا للشركة. وقال مصعب بن عبد الله المحروقي، الرئيس التنفيذي لأوربك، " أتت التعيينات المؤخرة التي حصل عليها كامل الشنفري وحمد العجمي تقديرًا لمساهماتهم تجاه الشركة خلال فترة عملهم فيها. تفخر إدارة أوربك بإعداد وتأهيل قيادات عمانية شابة لإدارة العمليات التشغيلية للشركة ويرفع من تمثيل العمانيين في الإدارة العليا بالشركة. أنا سعيد جدا لنجاحنا في استقطاب قيادات عمانية في القطاع الخاص ذات كفاءات عالية لشغل هذه المناصب الإستراتيجية. إن هذه التعيينات مهمة جدا حيث ستضيف الكثير من التجديد والحيوية اللازمة في الوقت الحالي لمساندة خطط النمو بالشركة وستساهم في تحقيق أهدافنا الإستراتيجية.

تعليق عبر الفيس بوك