منافسة محتدمة ببطولة المحافظات الخامسة لـ"الكهرباء والمياه"

مسقط - الرُّؤية

شهدتْ الجولة الثانية من كروية المحافظات للهيئة العامة للكهرباء والمياه، ارتفاع وتيرة المنافسة بين الفرق المشاركة في البطولة؛ حيث واصل فريق محافظة الظاهرة والبريمي تألقه بالفوز على فريق محافظة الوسطى بعشرة أهداف مقابل ثلاثة، ووصوله إلى النقطة السادسة؛ ليكون قريبا من وضع قدمه في دور الاربعة للبطولة.

وتناوب لاعبو فريق محافظة الظاهرة والبريمي على هزِّ شباك فريق محافظة الوسطى، وشهدت المباراة تألق اللاعب مطر الشكيلي بتسجيله سوبر هاتريك وعيسى العلوي بتسجيله هاتريك، كما أضاف أحمد اليعقوبي هدفين وأحمد الشكيلي هدفًا، فيما سجَّل لفريق الوسطى كلٌّ من متعب المعمري هدفين ومازن الجنيبي هدف. وفي اللقاء الثاني، تمكَّن فريق محافظة جنوب الشرقية من انتزاع فوز ثمين من فريق محافظة مسقط 2 بنتيجة أربعة أهداف نظيفة ليتمكَّن من العودة إلى المنافسة بعد خسارته في الجولة الاولى ليضمن اول ثلاثة نقاط في مشواره في البطولة وسجل اهداف الفريق كلٌّ من خالد البريكي وخميس المشرفي واحمد العامري ومحمد العريمي. وفي اللقاء الثالث تفوَّق فريق محافظة الداخلية على فريق محافظة شمال الشرقية بخماسية مقابل هدف وحيد في مباراة اتسمت بالندية والحماس مما ادى الى ارتفاع وتيرة اللعب بين الفريقين تمكن سلطان الهاشمي من فريق محافظة الداخلية من هز الشباك محرزا الهدف الاول بعدها واصل الفريق الضغط ليسجل المتألق سالم التوبي هدفين ويسجل كل من احمد الصباحي وحسين العامري هدف ليصل الفريق الى اول ثلاث نقاط في البطولة فيما سجل هدف فريق محافظة شمال الشرقية اللاعب حمد المسكري. واختتمت الجولة الثانية من البطولة بلقاء جمع بين فريق محافظة شمال الباطنة وفريق محافظة مسقط 1.

وتُستكمل بعد غد الأحد منافسات الجولة الثالثة من البطولة بأربعة لقاءات؛ حيث يلتقي في المباراة الاولى فريق محافظة الوسطى وفريق محافظة جنوب الشرقية فيما يلتقي في المباراة الثانية فريق محافظة مسقط 2 وفريق محافظة الظاهرة والبريمي كما تجمع المباراة الثالثة فريق محافظة شمال الباطنة وفريق محافظة الداخلية وتختتم الجولة الثالثة بلقاء فريق محافظة مسقط 1 وفريق محافظة شمال الشرقية.

تعليق عبر الفيس بوك