النصر يقلب تأخره إلى فوز على حساب مسقط بثاني جولات "المحترفين"

الرُّؤية - عادل البلوشي

حقَّق نادي النصر أول انتصاراته في دوري عمانتل للمحترفين بعد فوزه على نادي مسقط بنتيجة هدفين لهدف، واستطاع النصر قلب تاخره إلى فوز عبر كسبه لأولى ثلاث نقاط له في مشواره بالدوري؛ وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على استاد السيب الرياضي ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري عمانتل للمحترفين في نسخته الثالثة.

وانطلقَ الشوط الأول ببداية سريعة وتحديدا من جانب نادي مسقط حيث تمكن لاعبه المحترف فينيسوس من احراز الهدف الاول في الدقيقة الاولى؛ ليكون بذلك الهدف الاسرع في الدوري حتى الان. وواصل لاعبو مسقط سيطرتهم على المباراة، لكن المحاولات لم ترتق الى حد الخطورة؛ حيث انحصرت الكرة في وسط الملعب، وحاول لاعب النصر نانجا مامادو بعدها تعديل النتيجة، الا ان تسديدته ذهبت خارج المرمى، وكاد المحترف فينيسوس أن يضيف الهدف الثاني لمسقط بعد هجمة منظمة انطلقت من حمد الحبسي والذي مرر الكرة الى فينيسيوس المنفرد بالحارس، الا ان تسديدته صدها الحارس فايز الرشيدي لتخرج الى ركنية. ومرت الدقائق دون اي تغيير في النتيجة بتقدم مسقط 1-0.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، أجرى مدرب النصر تغييرين بدخول انور مبارك ومحمد جمالو بهدف تنشيط صفوف الفريق وتعديل النتيجة. وفي الجانب الاخر فضَّل مدرب مسقط متابعة اللقاء بذات الاسماء، ولم يحالف الحظ المتالق فينيسيوس بعد ان سدد كرة قوية اعتلت العارضة. فيما جاء رد نادي النصر عبر اللاعب احمد السيابي الذي تمكن في الدقيقة 65 من احراز هدف التعادل. وخلال اقل من عشر دقائق عاد المتألق احمد السيابي ليضيف هدفا اخر للنصر، نتيجة خطأ دفاعي من فريق مسقط، لينجح لاعبو النصر في الدقائق المتبقية في المحافظة على نتيجة المباراة وخطف اول ثلاث نقاط في الدوري.

وكان نادي مسقط قد خسر في الجولة الماضية امام فنجاء بثلاثية نظيفة وخسر النصر امام السويق بنتيجة 1-2.

تعليق عبر الفيس بوك