الأحد, 22 سبتمبر 2019
23 °c

خبر : منتخبنا للناشئين يلاقي "النشامى" اليوم في تصفيات آسيا وعينه على النقاط الثلاث

الجمعة 18 سبتمبر 2015 01:59 ص بتوقيت مسقط


بشكيك - حمدان المعني

يخُوْض منتخبنا الوطني للناشئين (مواليد 2000)، ظهر اليوم، ثاني مبارياته بالتصفيات الآسيوية التي تستضيفها العاصمة القيرغزستانية بشكيك في الفترة من 16 وحتى 20 سبتمبر الجاري عندما يلاقي المنتخب الأردني في الساعة الواحدة بتوقيت السلطنة.

ويعول مدرب منتخبنا يعقوب الصباحي على الروح المعنوية للاعبيه الذين تمكنوا من اجتياز عقبة مستضيف مباريات المجموعة الثانية قيرغزستان في افتتاح الجولة الاولى في التصفيات، وعلى المجهود العالي الذي توجوه بهدفين نظيفين حملا إمضاء معتصم البكري ومحمد الخميسي، لكن في المقابل لن يكون المنتخب الاردني صيدا سهلا، بل على العكس من ذلك سيدخل المباراة طامعا في كسب النقاط الثلاث على أمل تعويض خسارته في المباراة الاولى أمام النيبال، بيد أنَّ أحمرنا للناشئين سيكون في الموعد ولن يرضى بغير الفوز بديلا، والذي بالتالي يقربه كثيرا من الصعود الى النهائيات التي تستضيفها الهند في 2016 وهذا ما اكده المدرب في اكثر من مناسبة.

واستعدادًا لمباراة اليوم أدَّى منتخبنا في الساعة الثالثة بتوقيت بشكيك تدريبه الأخير قبيل مواجهة الأردن، واشتمل التدريب على محاضرة شفهية القاها المدرب، وقال فيها: "طوينا صفحة منتخب قيرغزستان وعلينا البدء في التفكير في المباراة القادمة امام الاردن؛ فالوضع يختلف كليا عن المباراة الاولى". واضاف: "لا اتمنى ان يفكر احد من اللاعبين ان منتخبنا كسب 3 نقاط في المباراة الاولى، وان الصعود اصبح في ايدينا بل عليكم ان تؤكدوا جدارتكم لاسيما وأن مباراة اليوم مفصلية، قد لا يعلم بعضكم ان الفريق الذي يتذيل ترتيب المجموعة من الممكن ان تحذف نتائجه، لذلك نحن مطالبون بتصدر المجموعة بدون النظر الى نتائج المنتخبات الاخرى". ووجه المدرب بعض اللوم على اللاعبين الذين شاركوا في الشوط الثاني في مباراة قيرغزستان، وقال إنهم لم يبذلوا الجهد المطلوب، وطالبهم بالحرص خلال مباراة اليوم.

ويخوض منتخبنا لقاء اليوم بنفس التشكيل الذي خاض به المباراة الاولى بالاعتماد على يوسف الشيادي في حراسة المرمى وامامه رباعي الدفاع سلطان بشير ويحي الهديفي قلبي دفاع ومحمد شهاب في الظهير الايمن ويوسف المالكي في الظهير الايسر وفي خط الوسط يلعب نجيب محفوظ ومحمد الخميسي في وسط الميدان ومحمد العلوي في الرواق الايمن وناجي الغيلاني في الرواق الايسر وفي المقدمة يتواجد ثامر الزعابي ومعتصم البكري.

وقال يعقوب الصباحي مدرب منتخبنا الوطني للناشئين في المؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراتنا امام قيرغزستان: "خضنا مباراة كبيرة امام قيرغزستان وهو فريق يملك لاعبين موهوبين ولديهم تنظيم دفاعي".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية