فريق إدارة الجودة بـ"تعليمية الوسطى" يعقد اجتماعه الدوري

هيماء- محفوظ الشيباني

عقد فريق دعم وتسيير نظام إدارة الجودةبإدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطىمؤخراًاجتماعه الدوري لشهرسبتمبر2015م، بقاعة الاجتماعات وذلك بحضور رئيس الفريق مدير الإدارة د. سالم بن سعيد المعشني والمدير المساعد للشؤون الإدارية والمدير المساعد لتنمية الموارد البشرية ورؤساء أقسام مجال المطابقة والموظفين من قسم خدمة المراجعين وأخصائي المشتريات.

وفي بداية الاجتماع أكد رئيس الفريق على الشفافية والمصداقية في طرح وتناول مواضيع النقاش الرئيسية المتعلقة بالرد على طلبات المستفيدين المتمثلين في (المعلم، المتعاقدين والموردين، ولي الأمر، الموظفين في الإدارة) في المواعيد المحددة بنص إجراء خدمة المراجعين،وإيجاد الحلول المناسبة لتسهيل تنفيذ الإجراءات في مواعيدها والتي ترتبط بجهات خارجية كالتأشيرات وبطاقة المقيم والبطاقة الصحية للمعلمين الوافدين،والتعاقد مع موردين لتوفير الأحبار،وإعادة طرح مناقصة التعاقد مع شركة صيانة الأجهزة الإلكترونية لعدم توافر محلات صيانة في المحافظة.

وفي ختام الاجتماع حث رئيس الفريق جميع الموظفين ورؤساء الأقسام على أهمية تذليل كافة العقبات التيتعيق مسيرة تطبيق نظام إدارة الجودة أولاً بأول.

تعليق عبر الفيس بوك