مجلس إدارة "دعم الأنشطة الرياضية" يستعرض استثمارات الصندوق

مسقط- الرُّؤية

عَقدمجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية، صباح أمس،اجتماعه الثالث للعام 2015، برئاسة معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية رئيس مجلس إدارة الصندوق، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الإدارة.

واستعرضَ الاجتماعُ عددًا من البنود؛ من بينها: توصيات لجنة استثمار أموال الصندوق الواردة في محضر اجتماعها الثالث لعام 2015، والتقرير نصف السنوي الخاص باستثمارات الصندوق والعائدات المالية المحققة من مختلف أوجه الاستثمار خلال الفترة التي شملها التقرير؛ وأهمها: الاستثمار العقاري الذي شكَّل النسبة الأعلى من بين المجالات الاستثمارية الأخرى.

واطَّلع المجلس على التقرير المالي منذ مطلع العام الحالي وحتى نهاية يوليو، مُتضمنا مجملَ إيرادات ومصروفات الصندوق وأداء المحافظ المالية الخاصة بالصندوق، وأخذ المجلس علمًا ببقية توصيات اللجنة المتعلقة بالملاحظات المعدة من قبل أمانة السر المتعلقةبردود شركات الوقود حول مدى رغبتها في استثمار الأراضي التي يملكها الصندوق في مختلف محافظات السلطنة، كما اعتمدَ المجلسُ مكتبَ تدقيق حسابات الصندوق للعام الجاري 2015م والذي سيباشر عمله مطلع العام المقبل.

ويُشار إلى أنَّ المجلس كان قد صادق على محضر اجتماعه الثاني لعام 2015، واطلع على التقرير الخاص بتنفيذ قرارات المجلس وعدد من التقارير الدورية المرفوعة لم من أمانة السر .

تعليق عبر الفيس بوك