"الشؤون الرياضية" تحتفي بأبطال الخليج "الناشئين" و"الشباب".. والمرضوف: ماضون في دعم المنتخبات

مسقط - الرُّؤية

احتفتْ وزارة الشؤون الرياضية، أمس، بتكريم منتخبي الناشئين والشباب؛ وذلك تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وبحضور سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية، والسيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم؛ وذلك بقاعة المحاضرات بمبنى عام ديوان الوزارة.

ويأتي هذا التكريم بعد أن حقَّق منتخب الناشئين المركز الأول في البطولة الثانية عشرة للمنتخبات الخليجية، والتي أقيمت في دولة قطر خلال الفترة من 20-29 أغسطس الماضي. وحقق منتخب الشباب المركز الأول في البطولة الحادية عشرة للمنتخبات الوطنية الخليجية، والتي أقيمت بدول قطر الشقيقة خلال الفترة 3-12 سبتمبر الحالي، وتقوم وزارة الشؤون الرياضية بتكريم المجيدين في المجال الرياضي بعد كل مشاركة بهدف تعزيز الروح المعنوية للاعبين من اجل بذل قصار جهدهم في البطولات التي يشاركون فيها.

وقال معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية: "سعداء بتكريم المنتخب الوطني للشباب والناشئين الحاصل على كاسي بطولة الخليج، ونتمنى لهذه المنتخبات الوطنية ان تستمر في التطور، وتحقيق نتائج جيد في المشوار القادم بالتصفيات الاسيوية". وأكد معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية ان الوزارة ماضية في دعم المنتخبات الوطنية والمراحل السنية لتلك المنتخبات، مشيرا إلى التنسيق القائم بين الوزارة والاتحاد العماني لكرة القدم لإعداد الخطط والبرامج لتلك المنتخبات الوطنية من اجل تحقيق نتائج جيدة في المرحلة القادمة من مشوار تلك المنتخبات الوطنية وبالأخص منتخبات المراحل السنية.

من جهته، قال السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم: "نثمن اللفتة الطيبة من قبل وزارة الشؤون الرياضية بدعمها لمنتخبي الشباب والناشئين الحاصلين على كاس الخليج وهذه البادرة ليست بغريبة على الوزارة في تكريم المنتخبات الوطنية في مختلف النتائج التي تحققت وهذا بدوره يعطي حافز جيد لبقية المنتخبات الوطنية لتقديم الافضل في المرحلة القادمة وبذل مزيد من الجهد".

وقال حميد الجابري عضو مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم والمشرف على منتخب الشباب: "نثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الشؤون الرياضية في دعم المنتخبات الوطنية وهذه بادرة طيبة من قبل الوزارة بتكريم منتخب الشباب والناشئين والذي يأتي بعد الانجاز الكبير الذي حققته المنتخبات الوطنية في تلك المشاركات".

وثمن رشيد جابر مدرب منتخب الشباب التكريم المقدم من قبل وزارة الشؤون الرياضية في دعم منتخب الشباب، وكذلك منتخب الناشئين بعد الحصول على كاس البطولة في الفئتين واشار بان تكريم الوزارة يعد حافزا جيدا للجميع للمرحلة القادمة التي تنتظر المنتخبين في التصفيات الاسيوية. وثمن جابر التكريم من قبل الوزارة وعلى رأسهم معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية، معربا عن أمله في تقديم الافضل خلال المرحلة المقبلة.

ومن جهتهم، أبدى اللاعبون المكرمون سعادتهم بالاحتفاء الذي يحظون به من الوزارة ومن أطياف المجتمع كافة، مؤكدين عزمهم على مواصلة مسيرة النجاح والتميز.

تعليق عبر الفيس بوك