تدشين معرض "بليسنج" في "عمان أفنيوز مول"

مسقط - الرُّؤية

دشَّنت شركة أريج محسن حيدر درويش ش.م.م، مؤخراً، معرض بليسنج الذي يقع في الطابق الأول بمبنى عمان أفنيوز مول. وافتتح المعرض محسن حيدر درويش، بحضور أريج بنت محسن حيدر درويش وريما كوتيشي الحسيني الرئيس التنفيذي لشركة بليسنج لبنان، إضافة إلى عدد من كبار الشخصيات والضيوف والمدعوين.

وبليسنج هي سلسلة متاجر لبنانية تضم مجموعة حصرية من بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف والهدايا الجذابة، وهدايا الأطفال الساحرة ومجموعة مختارة من الشوكولاتة الغريبة بنكهات مختلفة. كما يقدم خدمة التشكيلات الخاصة بترتيبات خاصة من الشوكولاته حسب الطلب وحسب نوع المناسبة مثل المناسبات الخاصة بالأطفال وهدايا الزواج وأعياد الميلاد...وغيرها من المناسبات التي تحتاج شوكولاتة خاصة. كما يُمكن للمحل أيضاً إعداد وتجهيز هدايا الشركات التي يمكن تجهيزها وفقا لمواصفات الزبائن.

وفي تصريح لها حول هذه المناسبة، قالت أريج بنت محسن حيدر درويش نائب رئيس مجلس إدارة شركة محسن حيدر درويش ش.م.م: هناك بعض اللحظات الخاصة في الحياة يرغب الكثيرون في الاحتفال بها والقيام بشيء فريد من نوعه بشأنها، بحيث تظل الذكريات لفترة أطول بعد انتهائها. لذلك نأمل في أن نجعل محل بليسنج المحل المتكامل والوحيد الذي يتبادر إلى الذهن كلما يحين الاحتفال بمثل هذه المناسبات والاحتفالات.

ويلتزم فريق العاملين في بليسنج بتوفير الرعاية الفردية لكل عميل، والأهم من ذلك أنهم يقدمون للزبائن الكثير من الأفكار والعبارات التي تتوافق مع القيم والمعايير والمفردات الثقافية العمانية التي تتناسب مع نوع المناسبة. ويفخر المحل بأن هذا الاسلوب المتميز في التعامل مع الزبائن سيسهم في في تكرار زيارة العملاء كما يجذب المزيد من الزبائن الجدد وتؤمن ادارة المحل بأن مجموعة منتجاته قادرة على تحقيق علامة فارقة وتتحدث عن نفسها وذلك منذ اللحظات الأولى من الافتتاح.

تعليق عبر الفيس بوك