"هيونداي" تقدم عرضا ترويجيا متميزا احتفالا بالعيد يتضمن إجازة في بانكوك وهدايا نقدية

مسقط - الرُّؤية

تقدم هيونداي عرضها الترويجي "عرض احتفالات هيونداي" احتفالا بالعيد السعيد، ويتضمَّن العرض الترويجي أسعار فائدة جذابة للغاية 3.69% سنويا، إلى جانب فترة السداد الممتدة لمدة ست سنوات، كما يتضمَّن العرض الترويجي مجموعة من المزايا الجذابة الأخرى؛ مثل: الفائدة صفر في المائة لمدة سنة واحدة، وهدية نقدية حتى 1000 ريال يمكن اعتبارها دفعة مقدمة، وخدمة 5 سنوات أو 100.000 كيلومتر (أيهما يأتي أولا وفقا للعقد) وتأمين، وخدمة المساعدة على الطريق بواسطة اتحاد السيارات العربية مجانا، إضافة إلى 300 لتر بترول. وقد تختلف عناصر العرض الترويجي حسب الطرازات المختلفة، ويمكن التحقق من التفاصيل في أي من صالات عرض هيونداي الأقرب إليكم.

كما أن هناك 60 فائزا سيحصلون على فرصة للفوز بقضاء ثلاث ليال/أربعة أيام إجازة في بانكوك جنبا إلى جنب مع تذاكر الطيران مجانا، كجزء من هذا العرض. وسيتم اختيار الفائزين من خلال 4 سحوبات يشارك فيها العملاء الذين قاموا بالشراء خلال هذه الفترة كما سيكون هناك المزيد من الفرض للفوز. ونتيجة لذلك، تشهد معارض هيونداي في جميع أنحاء السلطنة ازدحاما من قبل العملاء، أكثر من أي وقت مضى منذ أن تم الإعلان عن العروض الترويجية.

وتوفر تشكيلة منتجات هيونداي خيارات واسعة للعملاء، بدءا من السيارات الصغيرة وسيارات السيدان إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات القوية وسيارات السيدان الفاخرة. مع مجموعة متنوعة من الطرازات لتتناسب مع أنماط الحياة واحتياجات العملاء المختلفة، التي جعلت سمعة شركة هيونداي للتصميم المتطورة وقوية ذات جودة التصنيع، والعروض المميزة التي جعلتها الوجهة المفضلة لعشاق السيارات المميزين. ومنها هيونداي إلنترا الحائزة على الجوائز وقد تم بيع 10 ملايين وحدة منها خلال الآونة الأخيرة على الصعيد العالمي. وإلنترا هي الطراز الوحيد من هيونداي بين 10 سيارات منها فقط في تاريخ صناعة السيارات، التي تم بيع 10 ملايين وحدة منها. وقد أطلقت إلنترا قبل 24 عاما في عام 1990، وكانت قادرة على الوصول إلى هذا المستوى من خلال بيع ما معدله 420.000 سنويا أو ما يقرب من 1100 سيارة يوميا لمدة 24 عاما.

وعملت هيونداي على تجسيد "لغة التصميم السائلة" التي تجسد تصميم هيونداي. تصميم فلسفة هيونداي التي قدمت بعدا جديدا إلى علم الجمال والرقي الجودة والمظهر. هذا ولم يزد تفضيل العملاء نحو هيونداي فحسب، ولكن قد أدى أيضا إلى حصول الطرازات الاكثر شعبية مثل سوناتا للحصول على جائزة مرموقة مثل ريد دوت ديزاين 2015، وجائزة التصميم الجيد، وغيرها وهذه شهادة تؤكد استمرار التزام هيونداي بتقديم سيارات ذات جودة عالية مع الريادة في التصميم والأداء ذو القيمة الكبيرة.

تعليق عبر الفيس بوك