استعراض مستجدات نظام إدارة الجودة في "تعليمية البريمي"

البريمي- سيف المعمري

عقد فريق دعم وتسيير نظام إدارة الجودة السادس للعام 2015 في المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي، اجتماعه أمس، بمركز التدريب والانماء المهني؛ حيث ناقش الاجتماع المستجدات المطروحة على الساحة التربوية والخطط المستقبلية للفريق.

واستعرض محمد بن حميد العوفي أخصائي جودة بمكتب المدير العام عضو الفريق، أهم توصيات وقرارات محضر الاجتماع السابق، كما قدم عرضًا لنتائج مخطط الأعمال التحسينية الناشئة عن التدقيق الخارجي والتي تم جمعها في نوفمبر عام 2014. واستعرض العوفي التوصيات التي أنجزت والتي لم تنجز بعد، مسلطا الضوء على أعداد الوثائق والسجلات التي رفعتها أقسام مجال المطابقة للإنشاء والتحديث والإلغاء. كما طرح العوفي مناقشة تحديد آلية إلكترونية لمتابعة مؤشرات الجودة.

فيما تطرقت يسرى بنت سالم الحسنية أخصائية جودة بمكتب المدير العام إلى مناقشة استبيان رضا المستفيد للعام 2015-2016؛ حيث استعرضت مراحل منهجية قياس رضا المستفيد للعام 2015-2016، والمراحل التي أنجزت من هذه المنهجية. وبينت الحسنية الأقسام التي حددتها الوزارة للمشاركة في إعداد بنود الاستبيان لتعليمية محافظة البريمي. واستعرضت الحسنية الاستعداد للتدقيق الخارجي، كما تحدثت عن أهم النقاط والبنود التي يجب التأكد من جاهزيتها في جميع تقسيمات مجال المطابقة، ومتابعة ملف الجودة، وتحديث عروض الدوائر والأقسام النظام الإلكتروني لمتابعة مؤشرات الجودة.

تعليق عبر الفيس بوك