الإثنين, 27 مايو 2019
41 °c

خبر : "مجموعة القرم" تكشف أحدث الحلول المتكاملة للأعمال في "سيتي سكيب جلوبال"

الأربعاء 16 سبتمبر 2015 12:59 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية-

حظيت مشاركة مجموعة القرم التجارية في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2015" بنجاحٍ كبير، حيث كشفت المجموعة النقاب عن أحدث الحلول التي تقدمها لقطاع الأعمال، فضلاً عن استعراض خدماتها المتكاملة ذات المستوى العالمي أمام أكثر من 500 شخص زاروا جناح المجموعة على مدى الأيام الثلاثة للمعرض الذي أقيم في إمارة دبي.

ووقعت المجموعة خلال المعرض عدداً من الاتفاقيات البارزة مع بعض أهم اللاعبين الإقليميين في القطاع العقاري والتي ستقوم من خلالها بتزويد تلك الشركات بحلولها العملية ذات القيمة المضافة، كما عقد ممثلو المجموعة لقاءاتٍ مع عددٍ من الوفود المشاركة من شركات إقليمية ودولية ناقشوا خلالها توسيع عمليات المجموعة في دولٍ خليجية أخرى مثل قطر والسعودية.

وقال الشيخ عبد العزيز بن أحمد الحوسني نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس مجموعة القرم التجارية: "إنّ نجاحنا في نسخة هذا العام من معرض "سيتي سكيب جلوبال" يمثل نقطة انطلاقٍ مهمة نحو مرحلةٍ جديدة لتحقيق المزيد من الإنجازات على كافة مستويات عملنا في المجموعة، حيث لقيت الحلول التي نقدمها قبولاً كبيراً من جانب المشاركين وأظهرت قدرتنا على الدخول في شراكاتٍ إستراتيجية مع كبريات الشركات في المنطقة، مما أتاح لنا الفرصة للتأكيد على الدور المحوري الذي يمكن أنّ تلعبه المجموعة في القطاع العقاري وغيره من القطاعات الحيوية الأخرى". وأضاف قائلاً: "وقد تمّ تتويج هذه المشاركة الناجحة من خلال توقيع عددٍ من الاتفاقيات التي من شأنها الارتقاء بأعمالنا إلى مستويات جديدة وتعزيز مكانتنا باعتبارنا الشريك الأمثل في مجال حلول الأعمال المتكاملة".

يشار إلى أنّ مجموعة القرم التجارية تُعد إحدى المؤسسات الدولية الرائدة في قطاع تطوير الأعمال في المنطقة من حيث خبرتها الواسعة وخدماتها المميزة ومعرفتها بمتطلبات الأسواق المحلية والإقليمية والدولية. وتغطي أعمال المجموعة مجالات متعددة كالإنشاءات، والهندسة، وإدارة المرافق، وخدمات التشجير، والخدمات المالية، والخدمات البحرية، وتقنية المعلومات، وحلول التوظيف وجلب العمالة، وغيرها.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية