"الطيران العماني" يعقد شراكة مع "سويسبورت الدولية" لتوفير خدمات مناولة بأوروبا

مسقط- الرؤية-

أعلن الطيران العماني عن تعيين سويسبورت الدولية الرائدة عالميًا في مجال خدمات المناولة الأرضيّة والشحن بصفتهاشريكالمناولةالأرضيّة في أوروبا، ووقعت الشركتان اتفاقية لعملياتالشحن المتكاملة لعدة محطاتهيلندن هيثرو، ميونيخ، فرانكفورت وباريس شارل ديغول.

ويؤكد الاتفاق الجديد قدرة سويسبورت الدولية على تقديم خدمات موحدة عبر بيئة متعددة المحطات. واعتبارًا من 3 سبتمبر 2015، تتولى سويسبورت خدمات مناولة البضائع المتكاملة للطيران العماني في مطار لندن هيثرو يليها الانتقال التدريجي إلى 3 محطات أخرى على أن تستكمل الخدمات في 1 نوفمبر 2015. ومن خلالتنسيقوتوحيدعملياتالشحن المتكاملة، سيستفيدكلا الطرفين من عملية التدفقات مع إجراءات مستوى خدمة ومقاييس موحدةتضمنالاتساقوالجودةعبرجميعالعمليات.

وقال أندرو والشرئيستوفيرالخدمات بالطيران العماني: "تدعيما لخدماتناعالمية المستوى، اعتمد الطيران العماني بشكل كبير الالتزام بأرقىمعاييرالأداءوالموثوقيةفيالمواعيدبالنسبة للقائمين علىالعمليات الأرضية والشحن. وبعدمراجعةواسعة ومتأنيةللإجراءات،نحن واثقونأن سويسبورتالدولية المعروفةعلىمستوىالعالمولديهاسجلحافلفيتوفيرالخدماتالأرضية،سوف تكون الشريك الأمثل في تقديم الدعم لنا في رحلتنا لكينصبح الأفضل".

وقال نيلسكنودسننائب الرئيس التنفيذي لخدمات الشحنالعالمي في سويسبورت الدولية: "فخورون بهذا التعاون المكثف. إنّ ذلكيعكس تفاني سويسبورت لتقديم أعلى مستوى من الأداء والجودة.نحن نتطلع بشغف لتطوير علاقاتنا مع الطيران العمانيعلى المستوى العالمي، وإقامة شراكة مثمرة في السنوات القادمة".

تعليق عبر الفيس بوك