وصول وفود اليمن وأوزبكستان والمالديف للمشاركة في تصفيات آسيا للناشئين

رام الله - خاص-

وصلتْ، أمس الأول، بعثات المنتخبات المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عاماً، والتي تستضيف فلسطين مجموعتها الأولى إلى جانب منتخبات اليمن وجزر المالديف وأوزبكستان، والتي تنطلق منافساتها اليوم وتستمر حتى 20 من سبتمبر الجاري، وكان في استقبال البعثات بمقر إقامتها في فندق فلسطين بلازا وسط مدينة رام الله، اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكادر من الاتحاد وعدد من الصحفيين.

وكان الرجوب قد رحَّب ببعثات المنتخبات الثلاث.. قائلا: إن الاسرة الرياضية الفلسطينية تشعر بالسعادة لوصول المنتخبات الشقيقة والصديقة إلى فلسطين. معربا عن أمله في خوض مباريات قوية تعبر عن قوة الفرق الاربعة التي تتنافس في التصفيات على ارض فلسطين.

ودعا الرجوب كافة القائمين على التصفيات إلى العمل على توفير كل ما يلزم للمنتخبات الزائرة، معربا عن أمله في أن تزور كافة المنتخبات الشقيقة والصديقة دولة فلسطين، والاحتكاك بفرقها الرياضية سواء رسميا أو وديا.. مشيرا إلى اهمية العلاقات الرياضية التي تجمع فلسطين بأوزبكستان واليمن والمالديف، وكذلك المواقف المشرفة لتلك الدول مع مطالب فلسطين العادلة في نيل الرياضيين فيها كامل حقوقهم وفق قوانين العالم الرياضية.

وقال مدير المنتخب اليمني مصطفى السهلي: إنَّ التواجد على أرض فلسطين أشبه بالحلم بالنسبة لكافة أفراد البعثة اليمنية، رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البعثة أثناء السفر من اليمن حتى فلسطين.وأوضح السهلي أن المنتخب اليمني استعد للتصفيات قبل نحو شهر فقط، بسبب الظروف التي تمر بها بلاده مما حرم المنتخب من إقامة معسكر خارجي، مشيراً لطموحهم بتقديم أفضل ما لديهم بغية التأهل للنهائيات، والتواجد في فلسطين سينعكس ايجاباً على الفريق من حيث المعنويات.

وقال رئيس بعثة اوزبكستان بوتير كاريمونوف إنَّ فريقه يشعر بالفخر والسعادة لوصوله دولة فلسطين، وان البعثة تشعر كأنها في وطنها، مشيرا الى أن الشعب الاوزبكي ينظر الى فلسطين وشعبها بعين الحب والاخوة.

وأعرب كاريمونوف عن امله في ان يوفق فريقه في التصفيات، ويقدم مستوى ممتاز فيها، مشيرا إلى صعوبة المواجهات التي سيخوضها فريقه أمام أصحاب الأرض والمالديف واليمن.

تعليق عبر الفيس بوك