النصر يظفر ببطولة اتحاد الشباب الصيفية في وادي المعاول

 وادي المعاول - خالد الرواحي

رعى سعادة خالد بن هلال بن ناصر المعولي رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية وادي المعاول ختام بطولة اتحاد الشباب الصيفية السابعة، حيث أقيمت المباراة النهائية التي جمعت فريق النصر وفريق السلام، وتوج فريق النصر بلقب الدورة بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل لا شيء.

وحلّ فريق نسور العروبة ثالثًا بفوزه على فريق نجوم حبراء بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي جمعهم عصر الخميس وحصل اللاعب علي المعولي على لقب هداف الدورة والحارس سعيد الحضرمي على لقب أفضل حارس وحصل فريق الصحوة على جائزة اللعب النظيف.

وأشاد راعي الحفل بالدور المبذول من قبل اللجنة المنظمة (فريق الصحوة الرياضي الثقافي) في سبيل إنجاح هذه الفعالية الخيرية التي تجمع أبناء ولايتي وادي المعاول ونخل، كما أنّ العمل على تنظيم مثل هذه الفعاليات له هدف أسمى هو جمع الشباب في إطار منافسة شريفة.

وقال محمد بن غانم الريامي رئيس اللجنة المنظمة: "لا يسعنا وفي ختام هذا التجمع الكروي أن نشكر سعادة خالد بن هلال رئيس مجلس الشورى على دعمه المتواصل لمثل هذه الفعاليات والشكر كذلك على جميع الفرق المشاركة لتعاونها على إنجاح هذه الدورة، والتي نالت إعجاب الكثير من داخل وخارج الولايتين، وهذا نعتبره وسام تشجيع لنا لمواصلة بذل أقصى ما عندنا لنخرج مثل هذه الفعاليات بصورة ترضي الجميع دوما". وأضاف الريامي: "يعد هذا العمل ضمن الأعمال الرياضية التي ينفذها فريق الصحوة سنويًا بالإضافة للأعمال الثقافية والاجتماعية من معسكرات ومحاضرات ومحافل والتي تهدف لتفعيل الحركة التوعوية بالولاية والولايات المجاورة، وخدمة أبناء المجتمع بمختلف شرائحهم". وتوجه الريامي بالشكر إلى كل من ساهم في دعم وإنجاح الدورة في نسختها السابعة، على أمل أن تجمعنا دورة اتحاد الشباب الصيفية مرة أخرى في نسختها الثامنة من العام 2016.

تعليق عبر الفيس بوك