بنك مسقط يعتزم تكريم المنتخب الوطني للشباب تقديرا لتتويجه بلقب كأس الخليج


مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- عن تكريم المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، والذي حقق إنجازا كبيرا بالفوز بكأس الخليج للشباب والتي استضافتها مؤخرا العاصمة القطرية الدوحة؛ وذلك للمرة الاولى في تاريخه.

ويأتي هذا التكريم تقديرا من بنك مسقط لجهود الشباب وأدائهم المشرف خلال منافسات البطولة والتي توجوها بالفوز بلقب البطولة، هذا ومن المتوقع ان ينظم البنك خلال الايام المقبلة حفلا بهذة المناسبة، وذلك بحضور الجهازي الفني والاداري ولاعبي المنتخب وعدد من المسؤولين في الاتحاد العماني لكرة القدم و بنك مسقط .

وبهذه المناسبة، عبَّر الشيخ خالد بن مستهيل المعشني رئيس مجلس ادارة بنك مسقط، عن سعادته واعتزازه بالانجاز الكبير الذي حققة المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم والفوز بكأس الخليج للمرة الأولى في تاريخ الكرة العمانية. وقال إن هذا الانتصار والانجاز هو استمرار للانجازات التي تحققها منتخباتنا الوطنية لكرة القدم في المراحل السنية، وذلك بعد تتويج منتخب الناشئين قبل فترة بكأس الخليج للناشئين، مما يؤكد ان السلطنة تتمتع بمواهب شبابية وقدرات فنية تستطيع تحقيق الانجازات في مختلف المحافل الاقليمية والدولية. وقدم المعشني التهنئة إلى الاتحاد العماني لكرة القدم وإلى لاعبي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم والجهاز الفني والاداري، على الانجاز الكبير وعلى الجهود التي بذلها لاعبي المنتخب الوطني وبالمستوى الرائع والاداء المشرف الذي قدمة لاعبي المنتخب خلال منافسات البطولة وتحقيقهم نتائج ممتازة توجوها بالفوز باللقب.

وأكد المعشني أنَّ تكريم المنتخبات الوطنية والتي تحقق الانجازات للسلطنة من قبل بنك مسقط هو واجب وطني ومسؤولية اجتماعية بهدف تحفيز الشباب على تحقيق المزيد من الانجازات والانتصارات لرفع اسم السلطنة في مختلف المحافل. وأضاف أن البنك رائد في دعم الرياضة العمانية بشكل عام ورياضة كرة القدم بشكل خاص ودعم مختلف الانشطة والفعاليات والبطولات التي تساهم في تطوير وتنمية قدرات ومواهب الشباب العماني، متمنياً أن يكون دعم بنك مسقط حافزا للاعبي المنتخب الوطني للشباب للاستمرار في تحقيق الانجازات خلال المنافسات والبطولات المقبلة و للاتحاد العماني لكرة القدم ولاعبي المنتخب والجهاز الفني والاداري كل التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك